الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جونياس: أمتلك عرضًا للتدريب في مصر.. والأهلي والزمالك وبيراميدز الأفضل

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/يناير/2021 - 02:04 م

كشف تاكيس جونياس، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، حقيقة تلقيه عرضًا رسميًا لتدريب نادي الزمالك، مؤكدًا أنه لم يتلقى أية عروض رسمية لتدريب الأبيض. 

وقال "جونياس" خلال تصريحات تلفزيونية: "لم أتلقى عرضًا لتدريب الزمالك، لكن الأهم ماذا تريد جماهير نادي الزمالك؟..أعتقد أنهم يريدون فريق يفوز بالمباريات ويحصد البطولات، والجماهير لا تريد أعذارًا من المدرب أو الحكام". 

وأضاف مدرب وادي دجلة الأسبق: "على مدار 5 سنوات لم يفز فريق الزمالك بالدوري، وأنا فخور بفريقهم وأتمنى لهم الأفضل في كل الأوقات".

وتابع: "دائماً ما أتمنى التواجد في الأندية الكبرى، والسيناريو المثالي هو أن أبدأ مع الفريق منذ بداية الموسم حتى أخوض فترة إعداد". 

وقال: "إذا تلقيت عرضاً من أحد الأندية الكبرى أو عرض مناسب في منتصف الموسم سأقبل هذا العرض بكل تأكيد"، مضيفًا: "الأهلي والزمالك وبيراميدز هم أكبر الأندية في مصر، ولدي عرض الآن ولكن لا أريد أن أعلن عنه". 

وأتم جونياس حديثه قائلًا: "القرار كان من وادي دجلة، وليس قراري، هم أعلموني بخبر الرحيل"، مشيرًا إلى أن "ماجد سامي رئيس وادي دجلة لديه الحرية والفكر الذي يرغب في تنفيذه، ولكن الفترة التى قضيتها مع دجلة حققنا الكثير من الأشياء الإيجابية، وصنعت الهوية للكثير من اللاعبين".

محمد ممدوح هاشم: تعرضنا لظروف صعبة قبل البطولة.. وأتمنى استمرار جارسيا

رئيس الإنتاج الحربي: لا صحة لإيقاف القيد.. وتم حل أزمة المديونية (خاص)

تابع مواقعنا