الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتقاله لإشبيلية.. "بابو جوميز" يزيح الستار عن سر رفضه لعروض النصر والهلال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/يناير/2021 - 07:32 م

كشف الأرجنتيني بابو جوميز نجم إشبيلية، عن سر رفضه للعروض التي تلقها من الأندية العربية قبل أن يحسم مستقبله بالانتقال إلى نادي إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتلقى جوميز العديد من العروض المغرية من فريقي الهلال والنصر في السعودية، ولكنه حسم موقفه بالإنتقال إلى إشبيلية الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادي إشبيلية الإسباني عن التوقيع مع جوميز، قادمًا من صفوف نادي أتلانتا الإيطالي، حيثُ وقع اللاعب الأرجنتيني على عقدٍ يستمر حتى عام 2024.

وقال جوميز في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي إشبيلية: "في الحقيق لم أكن مهتمًا بالعرض المالي لقد كانت لدي عروض لترك أتالانتا من أجل الانتقال إلى الفرق العربية، لكنني أردت الاستمرار في اللعب على مستوى دوري تنافسي كوني موجودًا في المنتخب الأرجنتيني".

وأضاف جوميز: "لقد كان كل شيء مفاجئًا بعض الشيء بالنسبة لي إنها مغامرة جديدة أن آتي إلى هنا، إلى نادٍ عظيم مثل إشبيلية، إنها خطوة لتغيير حياتي في بلد آخر، لكنني سعيد جداً ومتحمس".

وتابع: "هذا النادي له تاريخ جميل للغاية مع العديد من اللاعبين الأرجنتينيين الذين لعبوا هنا، لقد ترك البعض بصماته وآمل أن يأتي دوري لأكون قادراً على المساهمة قليلاً في هذه القصة وأترك بصمتي وأهدافي، لقد لعب مارادونا هنا ويفخر الأرجنتينيون بإمكانية ارتداء قميص كان يرتديه دييجو أيضًا".

ويحتل نادي إشبيلية المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة من 19 مباراة حيث حقق 11 انتصارًا و3 تعادلات وتلقى الفريق 5 هزائم.

رسميًا.. إشبيلية يضم جوميز حتى 2024

تابع مواقعنا