الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: راموس لم يتواصل مع "بيريز" منذ شهر.. وريال مدريد يترقب رحيله

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/يناير/2021 - 09:17 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، تطورات جديدة بشأن موقف سيرجيو راموس من التجديد لنادي ريال مدريد، وسط تأكيدات جديدة بأن قائد الميرينجي لم يتلقى سوى عرض واحد فقط من إدارة النادي حتى اللحظة.

ومن جانبه، أكد الصحفي المخضرم جوسيب بيدرول، في برنامجه الشهير "التشيرينجيتو" الإسباني، أن راموس لم يلتقي برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، منذ لقائهما الذي أنعقد قبل شهر من الآن، وبسببب هذا التصرف الجميع في إدارة الميرينجي يعتقد أن راموس سيغادر هذا الصيف.

وأوضح البرنامج، أن تجديد سيرجيو راموس مع ريال مدريد بات أكثر صعوبة، خاصة وأن موعد غلق فترة التجديد يقترب، وسط الأزمة الاقتصادية الراهنة التي يمر بها النادي الملكي.

وأضاف البرنامج، أن رئيس ريال مدريد التقى بـ راموس قبل شهر من الآن، حيث عقد معه جلسة في الفندق قبل مواجهة إلتشي في الليجا، وطلب منه التجديد دون خفض راتبه بنسبة 10%، مؤكدًا أن قرار التخفيض سيسير على الجميع إلا راموس.

وتابع البرنامج، أن العرض المقدم على طاولة راموس كان بتجديد عقده لمدة عام واحد فقط دون تخفيض، لكن "راموس" أبلغ بيريز، بأنه يريد التفكير والاستماع إلى العروض المقدمة، ومن ذلك الحين لم يقل راموس أي شئ جديد لـ"بيريز".

وواصل، أن راموس لا ينتظر أن يتصل به فلورنتينو بيريز، والعرض المقدم له واضح تمامًا، فإذا أراد قائد الميرينجي التجديد والاستمرار سيتصل بـ"بيريز" بنفسه ويخبره بالموافقة.

رد مفاجئ من بوتشيتينو على أنباء انضمام مبابي إلى ريال مدريد

تابع مواقعنا