الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبرتسون: "هذا الموسم فريد.. وسنواصل القتال للعودة إلى القمة"

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/يناير/2021 - 12:35 م

أبدى أندي روبرتسون، لاعب ليفربول الإنجليزي، سعادته بعودة فريقه لطريق الانتصارات مجددًا، بعد الفوز على توتنهام أمس الخميس، بثلاثية مقابل هدف.

أنهى رجال يورجن كلوب سلسلة من خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون تحقيق أي فوز، بعد انتصار أمس الخميس بثلاثية مقابل هدف في شباك توتنهام، في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووجه روبرتسون رسالة إلى المشككين في عودة ليفربول، وذلك خلال حديثه لموقع ليفربول الرسمي، اليوم الجمعة، فقال: "هذا الفوز يشبهنا كثيرًا، أتى الرد سريعًا، من الواضع أن الكثير من الانتقادات خرجت الأسبوعين الماضيين، بعضها مبرر، وبعضها لم يكن مبرر على الإطلاق".

وأضاف روبو: "أعتقد أن ما فعلناه أمام توتنهام كان رد رائع لكل المشككين، كنا رائعين للغاية في مباراة الأمس، وقدمنا أداء كبير حقًا".

وتابع روبرتسون: "لحسن الحظ قمنا بالضغط على كل الجوانب منذ بداية المباراة، كنا قادرين على التقدم إلى مرمى الخصم، وحققنا نتيجة كبيرة أمام فريق كبير حقًا".

وواصل: "إنه موسم فريد من نوعه، كما أنه ضيق للغاية، لقد رأينا فرقًا أخرى تعمل جيدًا في البداية والآن في ترتيب متراجع، الأمر بات متروك للجميع لمحاولة تجميع النقاط".

وأكمل: "نحن في ليفربول تمسكنا ببعضنا البعض، نعلم أن من الصعب رؤية الجماهير الفترة المقبلة، لكن من المهم جدًا لنا أن يظلوا معنا ويدعمونا جيدًا.. الأمر متروك لنا لمحاولة الركض معًا نحو قمة الترتيب من جديد".

واستطرد: "الجميع في الفريق الآن متفق على أننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، لكنا معًا سنقاتل من أجل بعضنا البعض، أمامنا مشوار طويل ومباريات قوية وسنرى إلى أين سيأخذنا ذلك".

رسميًا.. وست هام يعلن ضم "بن رحمة" بشكل نهائي

الصحف الإنجليزية تتغنى بفوز ليفربول أمام توتنهام: أبطال الدوري ينهون الجفاف (صور)

تابع مواقعنا