الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكشف عن سبب المشاجرة القوية بين ثلاثي توتنهام بين شوطي مباراة ليفربول (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/يناير/2021 - 01:13 م

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على المشاجرة القوية التي وقعت بين لاعبي فريق توتنهام أمس الخميس، بين شوطي مباراة ليفربول.

توتنهام تعرض لخسارة كبيرة أمام ليفربول، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "توتنهام هوتسبير"، في إطار منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشوهد في مقطع فيديو تم تداوله صباح اليوم الجمعة، هوجو لوريس حارس توتنهام وهو يوجه اللوم لـ"سون" ويقول له: "عليك الركض أكثر من أجل الفريق".

ومن جانبها، أكدت صحيفة "ديلي ميل" أن مدافع توتنهام سيرج أورييه، الذي خرج من تشكيل السبيرز في الشوط الثاني للمباراة أمس الخميس، غادر ملعب "توتنهام" بسبب المشاجرة التي وقعت داخل غرفة خلع الملابس.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، قرر استبدال أورييه بعدما حمله سبب الأخطاء الدفاعية الكارثية التي أدت لإحراز ليفربول الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول أمس الخميس.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبي توتنهام شاركوا في تحقيق ناري بين شوطي المباراة خلال الخسارة أمام ليفربول، مؤكدة أن التحقيق انتهى بمشاجرة قوية بين نجوم الفريق، وتحديدًا هوجو لوريس حارس السبيرز وهيونج مين سون والمدافع سيرج أورييه.

وتابعت الصحيفة أن قرار مورينيو باستبدال أورييه أغضب اللاعب كثيرًا، ما أدى إلى مغادرة أورييه الملعب تمامًا بين شوطي المباراة.

وخرج جوزيه مورينيو، عقب المباراة في تصريحات نقلتها "ديلي ميل" ليقول عن تلك المشاجرة بين لاعبي فريقه: "كان مزاج الفريق سيئا للغاية وكان من الصعب عليهم تقبل الخسارة".

وتابع مورينيو: "من الصعب أيضًا قبول طبيعة الهدف الأول لأن الهدف في بعض الجوانب هو نسخة طبق الأصل من الفرصة التي حصلوا عليها في الدقيقة الأولى، في هذه الأوقات يكون المزاج غير جيد".

الصحف الإنجليزية تتغنى بفوز ليفربول أمام توتنهام: أبطال الدوري ينهون الجفاف (صور)

 

"Make the run for the team!” Son Heung-min feels the fury of Hugo Lloris at half-time for not tracking back! The final 3 episodes of #AllorNothingSpurs drop Monday ? pic.twitter.com/d2ll6o1oWy

— Amazon Prime Video Sport (@primevideosport) September 11, 2020
تابع مواقعنا