الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقف الأرجنتيني "فييتو" من المشاركة مع الهلال ضد النصر بالسوبر السعودي

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/يناير/2021 - 10:48 ص

يستعد نادي الهلال بقيادة مديره الفني الروماني رازفان لوشيسكو، لخوض المواجهة القوية التي لا تقبل القسمة على اثنين بين الهلال والنصر، المقرر لها مساء اليوم السبت، في لقاء كأس السوبر السعودي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الأرجنتيني لوسيانو فييتو سيكون على دكة البدلاء كورقة رابحة يمكن أن يستعين بها لوشيسكو في الشوط الثاني بمباراة الديربي ضد النصر.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مدرب الهلال سيدخل الديربي بنفس التشكيلة التي خاضت مباراة الفيصلي في الجولة الـ15 من دوري المحترفين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، فضلاً عن مشاركة سلمان الفرج الذي كان على دكة البدلاء.

ويغيب عن صفوف نادي الهلال في المباراة ثلاثة لاعبين، وهم: متعب المفرج وهتان باهبري وعلي البليهي، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى استبعاد فواز الطريس بقرار فني.

واختار لوشيسكو الدفع بالقوة الضاربه لـ"الزعيم" في مواجهة النصر، وتأتي كالتالي: "عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، محمد البريك ومحمد جحفلي وجانغ هيون سو وياسر الشهراني في الدفاع، وسلمان الفرج وجوستافو كويلار في الوسط، وسالم الدوسري وسيباستيان جيوفينكو وأندرية كاريلو وبافيتيمبي جوميز في الهجوم".

"سالم الدوسري × خالد الغنام".. تعرف على أهم الأوراق الرابحة في النصر والهلال؟

 

تابع مواقعنا