رئيس التحرير
محمود المملوك

"نار وثأر".. كيف يدير مدربا الهلال والنصر لقاء السوبر السعودي؟

القاهرة 24

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية، نحو ستاد الملك فهد الدولي، الذي يشهد إقامة القمة النارية التي تجمع بين الهلال والنصر "ديربي الرياض"، في كأس السوبر السعودي.  

وتقام القمة الملتهبة بين الهلال والنصر، في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم السبت، على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك في لقاء نهائي كأس السوبر السعودي.

ويدخل الفريقان المباراة في كأس السوبر السعودي بظروف مختلفة، حيث يدخل الهلال المباراة ضد النصر، أكثر استقرارًا ويأمل في استغلال تعثر غريمة التقليدي الذي يعاني من مشاكل وأزمات كبيرة.  

وقاد الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، لاعب نادي النصر، تدريبات فريقه أمس الجمعة، بعدما تعافي من الوعكة الصحية التي تعرض لها، وأبتعد على أثرها من التدريبات الجماعية للفريق خلال الثلاثة أيام الماضية.  

وبحسب ما ذكرته صحفية "الرياضية" السعودية، فأن مارتينيز قد التحق بمعسكر الفريق الذي شهد حضور المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق للمرة الأولى منذ إصابته في العضلة الضامة.  

ومن المنتظر أن يكون الثنائي "حمد الله ومارتينيز"، أبرز الأوراق الرابحة للكرواتي ألين هورفات المدير الفني للفريق على دكة البدلاء، فيما واصل البرازيلي مايكون بيريرا مدافع الفريق غيابه عن التدريبات والمباراة.  

على الجانب الآخر، اعتمد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال على محمد جحفلي في قلب الدفاع بجانب الكوري هيون سو، بعدما تأكد غياب علي البليهي، عن المباراة ضد النصر.

ويفاضل "لوشيسكو" المدرب الروماني بين البيروفي أندري كاريلو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، من اجل المشاركة في المباراة بجانب الإيطالي سابستيان جيوفينكو والسعودي سالم الدوسري في خط الوسط الهجومي.

موقف الأرجنتيني "فييتو" من المشاركة مع الهلال ضد النصر بالسوبر السعودي