الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يستقر على التفاوض مع يورجن كلوب لخلافة زيدان

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/يناير/2021 - 12:05 م

سلطت تقارير صحفية إسبانية، صباح السبت، الضوء على البديل المناسب لتولي قيادة فريق ريال مدريد خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، خلال الفترة المقبلة. وأشار موقع "diariogol"، في تقرير له السبت، إلى أنه لا أحد في إدارة ريال مدريد يتخيل وجود زيدان على مقاعد البدلاء، مع الميرينجي خلال الموسم المقبل، في ظل خروج النادي الملكي من كأس ملك إسبانيا أمام ألكويانو، وكذلك بعد الإطاحة به من السوبر الإسباني، في نصف نهائي البطولة أمام بلباو.

وأوضح الموقع أن هناك شيئا وحدا قد يسمح لـ"زيدان" بالبقاء في قيادة ريال مدريد، وهو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على الرغم من وجود قلة قليلة داخل إدارة النادي الملكي يثقون بأن بطل أوروبا في 13 مناسبة سابقة، سيكون قادرا على الذهاب بعيدًا في تلك البطولة.

وأضاف الموقع أن إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي تبحث عن البدلاء المناسبين لخلافة زيدان في تدريب الفريق، لكن هناك اتفاق على اسم واحد فقط وهو يورجن كلوب، مدرب ليفربول الحالي.

وتابع الموقع أن يورجن كلوب الذي يخوض أسوأ موسم له مع ليفربول حاليًا منذ وصوله من بوروسيا دورتموند، قد يفكر في الرحيل عن الريدز بعد نهاية الموسم الجاري، مكتفيًا بما أحرزه مع الفريق الأحمر في المواسم الأربع الماضية.

وواصل الموقع أن فلورنتينو بيريز يفكر أيضًا في يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، وكذلك يوليان ناجليسمان، مدرب لايبزيج، وجوزيه مورينيو مدرب توتنهام، وراؤول جونزاليس، مدرب فريق الشباب في ريال مدريد حاليًا، لكن يبقى يورجن كلوب الأبرز.

زيدان يرفض انتقال مدافع ريال مدريد لصفوف ليفربول

تابع مواقعنا