الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان يكشف سر مكالمته لجوارديولا.. وجاهزية برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/يناير/2021 - 01:45 م

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على تأخر إدارة برشلونة المؤقتة في حسم صفقة إيريك جارسيا، ومدى جاهزية برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة بنظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، في منتصف فبراير القادم، في إطار منافسات ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبسؤاله عن صفقة إيريك جارسيا، قال كومان خلال المؤتمر المنعقد الآن: " أعتقد هذه وظيفة يجب على النادي القيام بها، ومن المهم جائمًا أن يعمل النادي على تحسين الفريق بشتى الصور ، إن لم يكن الآن ففي الصيف ".

وأكمل: " لا يزعجني أن يقوم النادي بتأخير الصفقة إلى الصيف، من المهم أن يكون هناك شخص مسؤول في النادي عن التخطيط لتحسين الفريق، أعتقد محاولة تعزيز الفريق مهام ووظيفة بلانيس، ونحن نتحدث كثيرًا حول إمكانية تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين، لكن ما يهمني الآن هو مباراة الغد ".

وبشأن محادثته الأخيرة مع جوارديولا حول جارسيا، قال كومان: " نعم تحدثت مع "بيب" لكن لتهنئته بعيد ميلاده الخمسين، لكنني لم أتحدث معه حول جارسيا ".

وعن موقف برشلونة في الليجا، علق كومان: " علينا مواصلة القتال في المباريات المقبلة للتقدم إلى الأمام، عملي هنا أن أجهز الفريق لكل مباراة بشكل جيد، نحن نعرف وضعنا في الليجا جيدًا لكن برشلونة فريق كبير ".

وبسؤاله عن عدم جاهزية برشلونة لبطولة دوري أبطال أوروبا، قال كومان: " بخصوص دوري الأبطال هناك عدة فرق مشاركة في البطولة، ولا أعتقد أن في الفترة الحالية هناك فريق مرشح بشكل منفرد للفوز بالبطولة، مازال الوقت باكرًا ولدينا مباراة أمام باريس علينا أن نكون مستعدين لها وحسب ".

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين في الدوري الإسباني.

أعضاء برشلونة يطالبون بالتصويت عبر البريد

تابع مواقعنا