السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير صحفية: بيع اللاعبين أول خطوة في بناء ريال مدريد من جديد

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/يناير/2021 - 02:29 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن ريال مدريد يريد إعادة بناء الفريق الأول لكرة القدم من جديد، وأن هناك حاجة إلى إصلاح شامل للفريق في الصيف المقبل، مع ظهور بعض الوجوه الجديدة قبل موسم 2021/2022.

وستكون هناك تغييرات شاملة في النادي، لكن هذه التغييرات بسبب الحالة المالية غير المستقرة التي تضرب أندية كرة القدم جميعاً بسبب جائحة كورونا، وخاصة ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "يدرك المسؤولون فى ريال مدريد الوضع المالي الذي يجد النادي نفسه فيه، وقد ذكروا أنه يتعين عليهم بيع اللاعبين لتحقيق التوازن في الدفاتر".

وأضافت: "يحتاج النادي إلى توفير حوالي 80 مليون يورو لتغطية النفقات، وهو رقم مقلق ، لكن الأمور تحت السيطرة".

وتابعت: "فيما يتعلق باللاعبين الذين يتم بيعهم، لا توجد قائمة تم وضعها في الوقت الحالي، ولكن لكل لاعب سعره، يبدو أنه لا يمكن ضمان تواجد أي شخص في النادي على الإطلاق في الموسم المقبل وسيحتاج المدرب ، سواء كان زين الدين زيدان أو أي شخص آخر، إلى تحديد المواهب الشابة ورعايتها للمضي قدمًا".

وأوضحت: "التأخير في التفاوض على العقود مع لاعبين مثل لوكا مودريتش ولوكاس فاسكويز وسيرجيو راموس هي علامة قوية على ما هو آت على مدى الأشهر القليلة المقبلة، وترتبط الحاجة إلى بيع اللاعبين بتخفيضات الرواتب التي يتم التفاوض عليها بين النادي واللاعبين حاليا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

 

ريال مدريد يستقر على التفاوض مع يورجن كلوب لخلافة زيدان

تابع مواقعنا