الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مورينيو يُلمح لانتهاء فرصة جاريث بيل مع توتنهام

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/فبراير/2021 - 11:20 ص

رصدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، الاثنين، الموقف النهائي لنادي توتنهام من الإبقاء على الويلزي جاريث بيل، في صفوف السبيرز، أو إنهاء إعارته في صيف 2021 بشكل نهائي.

وأكدت الصحيفة، أن جاريث بيل الذي خرج مصابًا أمس الأحد، بعد مرور ساعة واحدة فقط من مباراة توتنهام أمام برايتون، بات قاب قوسين أو أدنى من العودة مجددًا لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن جاريث بيل بدأ مع توتنهام من بداية المباراة في مناسبتين فقط حتى الآن، منذ انتقاله لصفوف السبيرز لمدة مواسم كامل على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة، أن الويلزي جاريث بيل، ضاعف جراح جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، بعد إصابته أمس الاثنين أمام برايتون، ليستمر أسبوع بمثابة "الكابوس" على السبيرز بعد الخسارة أمام ليفربول في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف.

ونقلت الصحيفة تصريحات مورينيو، عقب المباراة أمس والتي قال خلالها: " حاولنا وضع "بيل في مراكز متقدمة للقيام بدور هاري كين بجانب هيونج مين سون، ليبدأ الفريق بنفس الديناميكية المعهودة من كين وسون، لكنه فشل!، علينا الاعتراف بأن لا يوجد بديل لهاري كين الآن ".

واعتبرت صحيفة "ذا صن"، أن تصريحات مورينيو أمس الأحد، كانت بمثابة إعلان بأن فرصة جاريث بيل انتهت مع السبيرز وأنه يقترب من العودة لصفوف ريال مدريد بعد فشله في توتنهام منذ بداية إعارته في الصيف الماضي.

توتنهام يحبط آمال ديلي آلي في الانتقال لباريس سان جيرمان

تابع مواقعنا