الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشناوي: أتمنى مواجهة بايرن ميونخ واللقاء بــ"نوير"

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/فبراير/2021 - 03:40 م

علق محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة الدحيل القطري، والتي ستقام مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.  

وأكد محمد الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، سنلعب مباراتنا الأولى أمام الدحيل وهي مباراة لها خصوصية، لأننا سنواجه فريقًا عربيًّا وسنلعب معه على أرضه وأمام جمهوره وهو ما يعني أن المباراة ستكون قوية".  

وتابع الشناوي: "الدحيل فريق قوي ويملك لاعبين محترفين ذوي مستوى عالٍ، وقد تابعنا التعاقدات التي قام بها الفريق حيث استقدموا مهاجمًا ومدافعًا وهو ما يعني بأن المواجهة لن تكون سهلة، لقد تابعنا أيضًا مباريات الفريق الأخيرة في الدوري ويجب أن نستعد بأفضل طريقة ممكنة من أجل تقديم مباراة جيدة".  

وعن مباراة بايرن ميونخ علق قائلا: "الأمر الأهم بالنسبة لنا هو أن نتخطى المباراة الأولى أمام الدحيل لأنها لن تكون مواجهة سهلة، بالطبع في حال نجحنا في التأهل لنقابل بايرن ميونيخ فإن ذلك سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لنا كلاعبين أن نواجه أقوى فريق في أوروبا وهو ما يتمناه أي لاعب،" مضيفًا "بالنسبة لي كمحمد الشناوي سيكون هدفي هو اللقاء بمانويل نوير وهو الأمر الذي أتمنى حدوثه".  

وأضاف: " طموحات الفريق هو أن نحقّق مركز متقدّم ونقدّم أداء جيد في البطولة وسنأخذ كل مباراة على حدة من أجل تحقيق هذا الأمر، بالنسبة لي طموحي هو أن نفوز باللقب وهو الأمر الذي يعني بأننا يجب أن نكون مثل قلب رجل واحد وأن نتكاتف سوياً من أجل أن نكون أبطالاً للعالم."

الأهلي في المونديال.. كهربا: نسعى لتخطي الدحيل ومواصلة مشوار البطولة

تابع مواقعنا