الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب من جماهير الزمالك على محمود علاء بعد الهزيمة من المحلة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 06:56 م

شارك محمود علاء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في خسارة فريقه أمام غزل المحلة، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ولم يظهر محمود علاء بصورة جيدة خلال لقاء الزمالك وغزل المحلة، وكان مستواه باهتًا خاصة في الوقت الذي لعب فيه، حيث فشل في مساعدة فريقه للفوز على غزل المحلة في مباراة الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز.

وشنت جماهير نادي الزمالك هجومًا شديدًا على محمود علاء، حيث اتهمته بأنه من أسباب الخسارة مباراة غزل المحلة.

وخلال لقاء الزمالك وغزل المحلة، طُرد التونسي الدولي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب تدخله العنيف على مدافع غزل المحلة، حيث حصل على البطاقة الصفراء الثانية ثم طرد، ومن المتوقع أن يغيب عن لقاء واحد لعدم حصوله على طرد مباشر. 

وكان محمود علاد طلب من إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، الرحيل في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية المنتهية، إلى فريق أهلي جدة السعودي، إلا أن طلبه قُوبل بالرفض لحاجة الفريق لخدماته في الموسم الحالي.

وطلبت بعض جماهير الزمالك رحيل محمود علاء من القلعة البيضاء، حيث قال أحد مشجعي القلعة البيضاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏اسلام جابر+ محمود علاء + زيزو + ابو جبل من الافضل ميلعبوش كره قدم تاني"، وكتب آخر: "‏‎معرفش محمود علاء واسلام جابر دول بيلعبوا كورة ليه لحد دلوقتي".

وبهزيمة الزمالك اليوم يحتل الفريق، صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 23 نقطة، فيما يحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

غزل المحلة يهزم الزمالك في الوقت القاتل

تابع مواقعنا