الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير متحف الفيفا: محمود الخطيب أسطورة.. والأهلي صاحب حظوظ قوية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 11:24 م

تحدث السويسري باسكال تسوبربهلر، حارس مرمى منتخب سويسرا الأسطوري وسفير متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن حصول متحف الفيفا على قميص النادي الأهلي الموقع من محمود الخطيب، أسطورة الكرة المصرية ورئيس القلعة الحمراء.

وقال باسكال تسوبربهلر في حوار من الدوحة لقناة النادي الأهلي، إن الحصول على قميص النادي الأهلي الموقع من "بيبو" الأسطورة فخر وشرف لمتحف الفيفا.

وأضاف سفير متحف الفيفا: "قميص الأهلي الموقع من بيبو يمثل إضافة لمتحف الفيفا ونشكر النادي الأهلي عليه، فالخطيب أسطورة على مستوى النادي الأهلي وكذلك على مستوى القارة الإفريقية وسعداء بالحصول على هذا القميص للمتحف".

وعن رأيه في النادي الأهلي قال حارس سويسرا السابق: "النادي الأهلي يملك تاريخا طويلا أثبت جدراته كممثل للكرة المصرية والإفريقية ونتمنى له التوفيق والتأهل من دور إلى دور ليواجه بايرن ميونخ الألماني أو بالميراس البرازيلي والمنافسة ستكون قوية وأتمنى التوفيق للأهلي".

وتابع تسوبربهلر: "بايرن ميونخ هو أحد الفرق المرشحة لتحقيق البطولة لأنه فريق قوي وكبير، ولكن هناك منافسة قوية في وجود بالميراس والأهلي وهما ناديان كبيران ولهما شعبية كبيرة على مستوى العالم، وكذلك فريق أولسان".

وعن مواجهة الأهلي والدحيل قال: "الأهلي من الأندية الكبيرة، وهو الأكثر حظًا أمام الدحيل، وأتمنى أن نرى منافسة قوية وأن نرى مباريات تمتع المشاهدين".

 

الأهلي يُسلِّم قميصه بتوقيع الخطيب لمتحف "فيفا" (صور)

تابع مواقعنا