الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاباك: فان دايك قدوتي.. واللعب مع ثلاثي هجوم ليفربول أمر ممتع

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 10:08 ص

أبدى التركي أوزان كاباك، مدافع ليفربول المنضم حديثًا من صفوف شالكة الألماني، سعادته البالغة لانتقاله إلى الريدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية. ووصل كاباك إلى مقاطعة الميرسيسايد، أمس الثلاثاء، لينضم إلى صفوف ليفربول بشكل رسمي، كما قدم النادي الأحمر اللاعب للجماهير، وكشف أخيرًا قميصه مع الريدز، حيث سيظهر رفقة الفريق الأول بالرقم 19.  

وقال كاباك، خلال أولى تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي: "أشعر بسعادة بالغة بالتواجد هنا، ليفربول يعتبر النادي الذي أشجعه منذ صغري، كما أن حلمي كان بالتواجد هنا واللعب لهذا الفريق وعلى هذا الملعب الذي يتحاكى به الجميع، والآن الحلم أصبح حقيقة".

وأضاف كاباك: "الفريق الحالي لـليفربول مدهش للغاية، لدي هدف واضح وأتيت كي أحققه مع الفريق، أعتقد بأن بإمكاني القول إن ليفربول أفضل فريق في العالم مؤخرًا، وأظن أن أسلوب لعب الريدز يناسبني كثيرًا، لذا سأبذل كل ما في وسعي من أجل الظهور بأسرع وقت".

وتابع: "بصراحة.. لم أتمكن من النوم ليلة البارحة، كنت أفكر كثيرًا بقدومي إلى هنا والانتقال بشكل رسمي إلى ليفربول".

وعن الهولندي فيرجيل فان دايك، قال: "فيرجيل هو أفضل مدافع في العالم في الوقت الحالي، لا أحد يمكن أن ينكر هذا، هو لاعب قوي وسريع وذكي غير ذلك فهو قدوتي هنا، أتتوق كثيرًا للقاء به".

وبسؤاله عن ثلاثي هجوم ليفربول "صلاح وماني وفيرمينو" أجاب: "هم من أفضل مهاجمي العالم الآن، لذلك اللعب معهم أو ضدهم في التدريبات كل يوم سيجعل مني لاعبًا أفضل، سيكون الأمر ممتعا للغاية".

وعن يورجن كلوب مدرب ليفربول، قال كاباك: "لقد حدثني عنه ديفيد فاجنر كثيرًا، أعلم أنهم أصدقاء مقربون جدًا، قال لي إنه أحد أفضل المدربين في العالم وعليك الاستفادة منهم بأي شكل، اليوم سوف ألعب معه وأتدرب مع الفريق".

التشكيل المتوقع.. محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون في البريميرليج

الجونة يطوى صفحة الخسارة أمام الإنتاج الحربي ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي

 

تابع مواقعنا