الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فليكس يتحدث عن ندمه على الانتقال للزمالك وواقعة تعافيه بالسحر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 11:48 ص

تحدث أحمد فليكس لاعب الأهلي والزمالك عن الفترة التي قضاها ضمن صفوف قطبي الكرة المصرية، ورأيه في حظوظ المارد خلال منافسات كأس العالم للأندية.  

وقال أحمد فليكس في تصريحات تليفزيونية إنه لم يكن سعيدًا خلال فترته مع الزمالك، تعاقدي مع الفارس  الأبيض جاء بسبب حبي للجمهور المصري وقتها كنت امتلك عرضًا من قطر إلا أني فضلت الاستمرار في مصر، مؤكدًا إنه لو عاد به الزمن لم يكن يقدم على فكرة الانتقال إليه.  

وتابع "لم يكن لدي الوقت لإثبات نفسي داخل الصفوف، وحقيقة إذا أتيحت لي الفرصة مرة أخرى لن أختار الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء".  

وواصل فليكس حديثه أن اللعب بجوار حسام حسن ساهم في تألقه، لم أكن مهاجما قويا إلا أن تواجده معي ساعدني كثيرًا، وأتمنى أن أعمل مرة أخرى كما أن المدرب آلان هاريس المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر كان أفضل مدرب لعب تحت قيادته، ويعتبر الثنائي الأب الروحي له.  

وأردف مهاجم الأهلي السابق "أتمنة أن أعود مرة أخرى لمصر، وأعمل مدربًا في الدوري المصري في المستقبل".

وأكد لاعب الأهلي السابق أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر، سيصنع الفارق مع الأحمر خاصة أنه مدرب كبير وله اسم رائع في قارة إفريقيا.

فيما تمنى فيليكس أن ينجح الأهلي في مهمته في كأس العالم للأندية المقامة في قطر، مؤكدًا أن الفريق الأحمر يستطيع صنع المفاجأة في البطولة ويحصد اللقب للمرة الأولي في تاريخه.

ويرى مهاجم الأهلي الأسبق أن محمود أبو الدهب مدافع الأهلي الأسبق كان أفضل من لعب في خط الدفاع بالقلعة الحمراء، وليد صلاح الدين أفضل صانع ألعاب لعب بجواره في الدوري المصري.

أما عن حقيقة استخدامه للسحر في تعافيه من الإصابة القوية التي سبق وتعرض إليها، مؤكدًا أنه لا يوجد سحر داخل كرة القدم، ولكن في غانا هناك العديد من المتخصصين الذين يستطيعون التعامل مع هذه الإصابات.

وتابع عن أبوكو مهاجم أشانتي كوتوكو كان يستهدف الزمالك ضمه في الشتاء، قائلا إن اللاعب يستطيع النجاح في الدوري المصري وتمنى أن يضمه الأهلي لا الزمالك.

أسوان يطوي صفحة التعادل أمام سيراميكا ويبدأ الإعداد لمواجهة الإنتاج الحربي

الأهلي في المونديال.. موسيماني والشناوي يحضران مؤتمر مباراة الدحيل اليوم

تابع مواقعنا