الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر السعيد عن لقطة "هنزل أتعادل" في مباراة القرن: "كلامي كان لبث الحماس"

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/فبراير/2021 - 12:10 م

كشف عمر السعيد، مهاجم فريق الجونة المعار من صفوف الزمالك، كواليس لقطته الشهيرة من مقاعد البدلاء خلال مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي خسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف لحساب غريمه التقليدي الأهلي.

وقال عمر السعيد في تصريحات تليفزيونية: "قبل المباراة بشهر تعرضت لإصابة، حينما كنت أخضع للعلاج كنت مصرًا على التواجد في المران، من يعرفني جيدًا أن لدي إصرار ولا أيأس أبدا والباقي بيد الله".

وتابع عمر السعيد حديثه: "فور تسجيل الأهلي للهدف قمت وحدي أركض على الدكة وارتدي القميص دون توجيه من المدرب وسارعت بارتداء قميصي، قلت بعض الكلمات لبث الحماس قبل النزول إلى أرض الملعب، أردت التعادل".

واختتم حديثه قائلا: "كانت صدمة بالطبع، لكن سنحققها هذا العام إن شاء الله، الجيل الموجود في الزمالك لم يكن موجودا لسنوات عديدة".

وظهر السعيد خلال الفيلم التسجيلي الذي أعده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن كواليس نهائي القرن، عقب هدف محمد مجدي أفشة، وهو يتحدث مع زملائه على دكة البدلاء باحثَا عن قميصه قائلا: "فين التي شيرت هنزل أجيب جول التعادل".

وخرج عمر السعيد من صفوف الزمالك، في انتقالات الشتاء الماضي، للانضمام إلى الجونة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الحالي.

المقاولون العرب يخضع لمسحة كورونا استعدادًا للمصري البورسعيدي

الأهلي يحدد موعد التحرك لملعب مباراة الدحيل في كأس العالم

تابع مواقعنا