الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد بيومي: موسيماني أكثر خبرة من صبري لموشية.. والأهلي حظوظه بالفوز أكبر من الدحيل

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/فبراير/2021 - 01:03 م

تحدث المحلل الرياضي خالد بيومي ، عن مباراة الأهلي الأولى بكأس العالم للأندية  أمام الدحيل القطري، المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة .

وقال بيومي في تصريحات لـ"القاهرة24" : "حظوظ الأهلي كبيرة وكبيرة جدا ، وذلك في حالة إذا  أحسن بيتسو موسيماني العمل على ايجاد تشكيل مناسب، يتتاسب مع حجم وقوه الفريق القطري الدحيل ، فالأهلي يمتلك ما لا يمتلكه الدحيل".

وأضاف: " الأهلي يتميز  بثبات التشكيل في كثير من المراكز وبشكل كبير، وخبرات لاعبي الأحمر في البطولات أعلى بكثير من الدحيل القطري، كما أن جماهير الأهلي داخل الملعب ستكون لاعب مهم، ومؤثر في شكل المباراة ، بالإضافة إلى أن جماعية بطل إفريقيا ودكه البدلاء ممكن أن تكون موثره بشكل كبير في المباراه اليوم".

وتابع: "موسيماني يتميز بخبره كثيرة عن صبري لموشية، مدرب الدحيل، ونقاط القوه في الفريق القرطي تتشكل في خط هجومه بالكامل ، وهم الرباعي إدميلسون دودو اولينجا والمعز علي المهاري السريع والقوي فنيا في كل شئ".

أنهى: "الدحيل فريق فردي ووسط ملعبه لا يجيد الدور الدفاعي بشكل جيد، كما أن أطرافه الأماية ضعيفة دفاعيا جدا في المساعدة، والجبهه اليمني قليلة دفاعيا ، وقلبي الدفاع بالفريق لديهما بطئ، ويحتاج إلى سرعات من الأهلي ، وأخيرا حارس المرمى قليل جدا فنيا".

 

حفيظ دراجي: الأهلي أقوى وأفضل من الدحيل القطري

تابع مواقعنا