الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنور سلامة: دفاع الأهلي سيعاني بسبب ثلاثي هجوم الدحيل.. وحظوظ الفريقين متساوية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/فبراير/2021 - 02:41 م

تحدث أنور سلامة، نجم الكرة المصرية، عن مباراة الاهلي أمام الدحيل القطري التي تجمع بين الفريقين صمن منافسات كأس العالم للأندية، والمقرر لها مساء اليوم.

وقال أنور سلامة في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24 ": "حظوظ الأهلي والدحيل متساوية بشكل كبير جدا، فأرى أنها مباراة متكافئة، ويصعب علينا التوقع بمن سيفوز، ستكون مباراة صعبة على الفريقين، الأهلي فريق كبير جدا ولديه لاعبين مميزين، والدحيل أيضا بطل قطر ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، بالإضافة لكثرة الأجانب بفريقهم، فالجميع يعلم انهم يقومون بتجنيس اللاعبين، فبالتالي نرى عدد كبير جدا من الأجانب في الفريق".

وأضاف: "خطورة لاعبي الدحيل تكمن في خط الـ18 وتحركات اللاعبين داخله، بالإضافة لامتلاكهم ثلاثة لاعبي طوال القامة بشكل كبير جدا، وهو ما سيصعب الأمر على لاعبي الأهلي ، وسيشكل أزمة كبيرة ف الكرات العالية والعرضيات داخل الصندوق، فجميع اهدافهم تأتي من داخل الصندوق".

وتابع: "خطورة الأهلي تتمثل في منتصف الملعب والانطلاق لـ18، والكرات المبنية بشكل سريع، والتفاهم الكبير داخل أرض الملعب بين لاعبي الأهلي".

واختتم: "يجب أن يتحكم لاعبي الأهلي بأعصابهم، ويكونوا هادئين، لكي لا يصعبوا المباراة على أنفسهم، وعليهم التعامل مع المباراة بشكل عادي، وأتمنى أن تمر المباراة بشكل جيد، وأن يقدم الفريقان مباراة تليق بأسمائهم، وأن يتمتع اللاعبين بالروح الرياضية، فهذه مباراة مرة قدم ، بها مكسب وخسارة، وبالتأكيد الفوز سيكون من نصيب الفريق الذي سيؤدي بشكل جيد ويستطيع التحكم بأعصابه والسيطرة على المباراة".

خالد بيومي: موسيماني أكثر خبرة من صبري لموشية.. والأهلي حظوظه بالفوز أكبر من الدحيل

مونديال الأندية.. تعليمات خاصة من موسيماني لهجوم الأهلي قبل لقاء الدحيل 

تابع مواقعنا