رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميسي يهدد مستقبل صلاح في ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/فبراير/2021 - 11:11 ص

زعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، في تقرير مطول لها، أن قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، بالرحيل عن البلوجرانا يمكنه إحداث تحركات جذرية في مستقبل كرة القدم العالمية.

ليونيل ميسي لايزال حديث الصحف العالمية حتى اللحظة بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن إمكانية رحيله عن صفوف برشلونة في الصيف المقبل، أم استمراره في الليجا.

ومن جانبها، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن ميسي يتحكم في مصير عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية، ومن بينهم الفرنسي كيليان مبابي صانع مهاجم باريس سان جيرمان، والمصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة أن ميسي أمامه خيارين حتى اللحظة حال قرر الرحيل عن برشلونة، حيث يمكنه الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي أو مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي حال فضّل الانتقال إلى حديقة الأمراء، سيفسح المجال أمام كيليان مبابي للانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، خاصة وأن النادي الباريسي لن يقدر على سداد راتب الثنائي معًا.

وعلى الجانب الآخر، أشارت الصحيفة، إلى أن انتقال ميسي أو خروجه تمامًا من "الكامب نو" إلى الدوري الإنجليزي سيتيح لبرشلونة إمكانية التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، باعتباره الخيار الأوفر من الناحية المادية للنادي الكتالوني.

وزعمت الصحيفة الإسبانية أن انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي قد يزيد من قيمة مبابي بشكل مبالغ فيه، ما يجعل الميرينجي يوجه بوصلته إلى محمد صلاح الذي يحظى بإعجاب كبير بين جماهير اللوس بلانكوس، وعبّر مؤخرًا عن عدم شعوره بالسعادة داخل أسوار إنفيلد. في عيد ميلاده الـ36.. رونالدو صاحب الأرقام القياسية الفريدة