السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس بايرن ميونيخ عن مواجهة الأهلي: علينا الحذر من تجاهل المنافسين

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/فبراير/2021 - 03:01 م

تحدث كارل هاينتس رومنيجه، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، عن استعدادات العملاق البافاري لمواجهة الأهلي المصري في دور نصف نهائي بطولة كاس العالم للأندية.

ومن المنتظر أن يواجه بايرن ميونخ نظيره الأهلي المصري، الاثنين المقبل، في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وبسؤال رومنيجه عن مواجهة الأهلي في مونديال الأندية، قال خلال تصريحاته لموقع بايرن ميونيخ الرسمي: "لدينا هانز فليك هو من سيحلل منافسنا، لا يمكنك أن تكون مغرورًا وتتجاهل خصمك، سنأخذ كل مباراة على محمل الجد".

وأضاف: "لدينا فريق كان يقوم باحترام الخصوم خلال عام 2020 ونجح في الوصول إلى هدفه بشكل مثالي، سنحافظ على ما نقوم به في عام 20021، علينا الاستعداد للمباراة بكل احترام وجدية".

وبسؤاله عما سيقدم للاعبي البايرن حال التتويج ببطولة كأس العالم للأندية، أجاب: "الجميع يعلم جيدًا أن الفائز بلقب المونديال يحصد جائزة قدرها 5 ملايين دولار، وهي مكافأة رائعة للغاية، إذا فاز الفريق بالمونديال سيحصل الجميع على مكافأة مقابل ذلك، أنهم يستحقون بالطبع، لكن علينا الحذر من فكرة تجاهل المنافسين". الصحافة الفرنسية تفتح النار.. كواليس مفاوضات سانت إيتان مع مصطفى محمد

تابع مواقعنا