الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يسخر من يورجن كلوب.. ويؤكد غياب أجويرو ودي بروين عن مواجهة ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/فبراير/2021 - 03:19 م

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول، الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة ليفربول: "كيفين دي بروين وسيرجيو أجويرو وكذلك أكي سيغيبون عن مواجهة الريدز الأحد المقبل، لكن بقية الفريق بخير وعلى أتم الجاهزية للمباراة".

وأضاف بيب: "علينا الاعتراف أن مواجهة ليفربول من أصعب المواجهات التي تقابلنا دائمًا، لكن سندخل المباراة الأحد المقبل من أجل الفوز لتأكيد انفرادنا بقمة البريميرليج".

وبسؤاله عن تراجع أداء ليفربول وإمكانية حسم المباراة في وقت مبكر، أجاب بيب: "نحن نلعب كل مباراة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة، لا يهم ما حدث قبل سنة أو قرن، إنها مباراة جديدة في الدوري من أصل 38 مباراة ونريد الفوز فيها".

وتابع: "أعتقد الفوز سيكون أمر مهم للغاية، ما أريده من فريقي هو أن يذهبوا إلى إنفيلد وينتصروا كأي مباراة أخرى لنا".

وعن رأيه في تصريح يورجن كلوب مدرب ليفربول، حول حصول السيتي على استراحة أسبوعين، قال بيب ساخرًا: "لا كلوب مُحطئ، اعتقد كانت فترة تتراوح من 4 أسابيع إلى شهر أو أكثر، لذلك نحن في الصدارة!".

وأكمل: "أنا متفاجئ منه، إذا ألقى نظرة على جدول مبارياتنا سيجد أننا حصلنا على راحة لمدة شهرين وليس أسبوعين، أنصحه برؤية التقويم مرة أخرى! ".

وأضاف: "لقد تفاجئت من هذا التصريح، لم أعتقد أن يورجن كلوب من هذا النوع من المدربين، ولكن ربما يكون هذا سوء فهم منه".

رئيس بايرن ميونيخ عن مواجهة الأهلي: علينا الحذر من تجاهل المنافسين

برشلونة يخفي إجراء فاتي عملية جراحية ثانية

تابع مواقعنا