الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يتضامن مع قطبي مانشستر ضد الإساءات العنصرية

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/فبراير/2021 - 10:43 ص

أصدر ليفربول الإنجليزي بيانًا رسميًا مشتركًا مع نادي إيفرتون، لإعلان تضامن الثنائي مع قطبي مدينة مانشستر، ضد الإساءات العنصرية التي تعرض لها العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين خلال الأسابيع الماضية.

وكانت الجماهير الإنجليزية هاجمت مؤخرًا عدد من لاعبي فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بجانب أحد لاعبي فريق إيفرتون، بعبارات عنصرية لاذعة.

وقال البيان المشترك بين ليفربول وإيفرتون: "ستلعب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأربعة في نهاية هذا الأسبوع، قطبي مانشستر سيكونا في مدينتنا".

وأضاف البيان: "اليوم يجتمع مانشستر يونايتد وإيفرتون ومانشستر سيتي وليفربول لدعم أسبوع التوعية ضد جرائم الكراهية والعنصرية في مانشستر الكبرى".

وتابع البيان: "قررت أندية الشمال الغربي الأربعة الكبار الاتحاد مع رؤساء بلديات مانشستر الكبرى ومنطقة مدينة ليفربول وكلا من شرطة مانشستر الكبرى وشرطة ميرسيسايد، لإدانة الإساءات العنصرية التي لا يزال الكثير من اللاعبين والمسؤولين وكذلك المشجعين يوجهونها لبعضهم البعض على منصات التواصل الاجتماعي".

واختتم البيان: "نحن جميعًا نقف كتفًا إلى كتف لنقول إنه لا مجال هنا في عالم كرة القدم للعنصرية والكراهية، أو لأي شكل من أشكال التمييز في لبعتنا الجميلة، يجب عليكم التوقف على هذه التصرفات".

ومن المقرر، أن يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره إيفرتون، مساء اليوم السبت، على أن يواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي مساء غدِ الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من البريميرليج الممتاز.

عودة أليسون وماني.. محمد صلاح يبدأ استعدادته مع ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي

تابع مواقعنا