السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: علينا مواصلة القتال للفوز.. ويكشف مدة غياب روبيرتو

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/فبراير/2021 - 01:42 م

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة ريال بيتيس، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.  

وأعلن كومان، في بداية المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، صعوبة عودة لاعب وسط الفريق سيرجي روبيرتو قبل مباراة باريس سان جيرمان المحدد إقامتها منتصف فبراير الجاري، في صمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.  

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة ريال بيتيس: "عقب مباراة غرناطة كنت أشعر بالسعادة والفخر تجاه لاعبي فريقي، كرة القدم لعبة غريبة للغاية، لكن علينا الاستعداد لكل مباراة على حدى، ونحن الآن أمامنا مباراة ريال بيتيس وعلينا التركيز عليها لاستكمال الطريق نحو القمة".  

وأضاف: "ليس من الجيد أن يخرج أي مدرب ليقول أن هذه المباراة أهم من غيرها على الإطلاق، في الكأس وكذلك الليجا كل مباراة مهمة، نحن نذهب إلى كل مباراة تلو الأخرى من أجل الفوز ونُجهز لكل مباراة بشكل منفرد، فـ كل مباراة مهمة للغاية لنا".

وبسؤاله عن مدى تخوفه من رحيل ليونيل ميسي، قال كومان:"أعتقد أن مستقبل ميسي الآن تحت يد ميسي وحده، هو من سيقرر مصيره بنفسه وأتمنى أن يبقى هنا".

وتابع: "أنا أحاول أن أجعله يشعر بالرضا في صفوف الفريق هنا، أتمنى بقائه معنا لسنوات عديدة، هو لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق ونحتاجه طوال الوقت، حيث يمنح الفريق الجودة والحيوية، ويساعد لاعبي الفريق بشكل عام داخل الملعب وخارجه ".

وعن غياب سيرجي روبيرتو، علق كومان: "للأسف سيرجي روبيرتو سيغيب عن مباراة الغد أمام ريال بيتيس، كذلك سيغيب عن مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، نشعر بالحزن تجاهه وأتمنى أن يعود قريبًا لمساعدة الفريق".

وبشأن تجدد إصابة أنسو فاتي، قال: "لست الشخص المناسب للحديث عن إصابة "فاتي"، الشئ الأكثر أهمية الآن أن اللاعب يتعافى بشكل جيد، وأمامه مستقبل مشرق وعلينا مساعدته لتحققه بشكل سليم".

كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس

تابع مواقعنا