رئيس التحرير
محمود المملوك

مجاهد يلغي بصمة الحضور للموظفين بالجبلاية

القاهرة 24

قرر أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إلغاء البصمة الإلكترونية للموظفين بالجبلاية، والاعتماد على التوقيع العادي في كشوفات الحضور والانصراف، وإلغاء جميع القرارات الخاصة بمواعيد التواجد لهم التي صدرت في فترة تولي اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني إدارة اتحاد الكرة.  

وكانت قد طبقت اللجنة الخماسية فكرة ذهاب موظفي وعاملي الاتحاد بالتناوب، بحسب جدول قد قام بوضعه وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.  

وفي سياق آخر تسعى اللجنة الثلاثية للاتفاق والتنسيق للظهور بمئوية اتحاد الكرة بشكل جيد ويليق بتاريخ الاتحاد المصري لكرة القدم، والمقرر لها شهر ديسمبر المقبل. وصرح أحمد مجاهد بأنه سيتم تكريم العديد من رموز الكرة بمصر خلال احتفال الاتحاد بمئويته.

وعلم "القاهرة 24"، أن الاتحاد قد استقر على تكريم محمد صلاح، وإهدائه درعا، وذلك لمسيرته الاحترافية الناجحة، وحصوله على عدة جوائز كبيرة في الفترات الماضية.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية ستقوم بالتواصل مع صلاح، في محاولة منهم لحضورة الاحتفال بمئوية الاتحاد وتسلم درع التكريم بنفسه، بدل من أن ينوب أحد آخر عنه.

مجاهد يعنف عصام عبد الفتاح ويطالبه بعدم التطرق لأي حديث حول "الفار"