الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الرياضة تطالب الجبلاية بتقرير مفصل عن جميع حساباتها بالبنوك

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/فبراير/2021 - 02:37 م

طالبت وزارة الشباب والرياضة، من اتحاد الكرة، تقريرا بتفاصيل حجم الودائع المالية التي كانت له في البنوك، وفي جميع الحسابات البنكيه الخاصة به ، حتى يتسنى للوزارة مراجعتها ومعرفة حقيقة فك الودائع والتصرف فيها في الفترة السابقة، بالإضافة للحسابات البنكية الدولارية التي يأتي إليها تحويلات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمراجعتها هي أيضا.

وكانت قد كشفت لجنة التفتيش المشكلة من عدد من الجهات الرقابية أن سلجادو المدرب المساعد لأجيري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي تعاقد معه اتحاد الكرة ليكون مساعدا للمدير الفني ويحصل على مستحقاته المالية بالتواجد في معسكرات المنتخب فقط، أنه كان يحصل على 10 آلاف دولار أجرًا عن كل معسكر بالإضافة إلى الإقامة وتذاكر الطيران.

وقال مصدر مطلع داخل الاتحاد إن اللجنة طلبت تفاصيل العقد الخاص بأجيري لتكتشف أن سلجادو هو نفسه الوكيل الأجنبي لأجيري، بينما ممدوح عيد، هو الوكيل المصري وأن سلجادو طرف في التعاقد، وحصل على نسبة من التعاقد مع أجيري باعتباره وكيلًا له.

وكان قد كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، منذ أيام، طلب لجنة التفتيش، ملف تعاقد اتحاد الكرة مع أجيري المدير الفني لمنتخب مصر سابقا، وذلك لفحصة والتحقيق في العقد والأجر الذي حصل عليه أجيري.

مجاهد يعنف عصام عبد الفتاح ويطالبه بعدم التطرق لأي حديث حول "الفار"

تابع مواقعنا