الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هانز فليك: الأهلي فريق مرن للغاية وهدفنا الفوز بالبطولة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/فبراير/2021 - 11:21 ص

أشاد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، بمستوى الأهلي، قبل مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمقررة غدًا الاثنين، في دولة قطر.

وقال فيليك، خلال المؤتمر الصحفي: "إنه فريق يبحث عن اللعب بأسلوب ممتع، ولديهم شكل مرن للغاية على الصعيد الهجومي، كما أنهم يمتلكون مميزات على الصعيد الدفاعي، مدربهم مذهل للغاية، لقد تعرفت عليه للتو بشكل سريع".

وتابع: "بالطبع لدينا عقليتنا في طريقة اللعب والتي تمكنا بها من الفوز بالعديد من المباريات، هدفنا الأول عبور هذه المباراة، ولكن من المهم أن تُبقي عينك دائمًا على المنافس".

وأضاف: "هدفنا هو الفوز بالبطولة، ونحن نعلم أن الأمر بمثابة عبء علينا، ولكننا متحمسون ونرغب في إنهاء الموسم بالتتويج باللقب السادس".

وواصل: "الأمر هكذا دائمًا في كرة القدم، أنت تحدد الأهداف ثم تمضي في طريقك، لقد فزنا بخمسة ألقاب حتى الآن، ومع ذلك يمكنك أن ترى أن الفريق والجهاز الفني يريدون الخطوة التالية، النجاح هو عملية يشارك فيها الجميع".

وأردف: "للعب في مونديال الأندية، كان الشرط الضروري هو الفوز بدوري أبطال أوروبا. نلعب كل ثلاثة أيام ، لذلك نستعد أيضًا لكل شيء خطوة بخطوة. من اليوم نستعد بشكل مكثف لمباراة الأهلي".

واستمر: "أنا سعيد للغاية لأنني قادر على العمل في بايرن ميونيخ مع هذا الفريق الرائع. بعد هذه البطولة سنرى من سيصبح أفضل فريق في العالم. لكن هذا هو هدفنا، نريد أن نكون الأفضل في العالم".

كيميتش: الأهلي هو بايرن ميونخ مصر ونحن المرشحون للفوز

تابع مواقعنا