الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربيع ياسين ومختار والنحاس يقاضيان رضا عبد العال (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/فبراير/2021 - 07:12 م

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن كلا من الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار والكابتن عماد النحاس قد قررا التقدم بشكوى ضد رضا عبد العال بسبب تصريحاته المسيئة ضدهم.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "قرر كل من الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار والكابتن عماد النحاس اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد رضا عبد العال بسبب تصريحاته المسيئة ضدهم وقد تم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ اللازم قانونا".

وجاء البيان كالتالي:-

حيث استمر الكابتن رضا عبد العال في مهاجمة كل من:

1 الكابتن ربيع ياسين نجم مصر والنادي الأهلي والمدرب السابق لمنتخب مصر للشباب.

2 الكابتن مختار مختار نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر وأحد شيوخ المدربين المصريين. 

3 الكابتن عماد النحاس المدرب المرموق ونجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر. 

وعلى الرغم من تحذيره مرات عديدة فإنه وجه لهم الاتهامات عبر وسائل الإعلام المختلفة دون مبرر ووصل الأمر إلى التقول بأنهم من منتسبي الجماعة الإرهابية على خلاف الحقيقة.

ولما كان هذا الأمر يمثل جريمة جنائية في حقهم ويؤثر عليهم في سمعتهم وتاريخهم ويعرضهم وأسرهم  للخطر الشديد وهم القدوة والمثل في الشرف والوطنية لكل الشباب في مصر وشاركوا الدولة المصرية في إنجازاتها الكروية رافعين علم مصر خفاقا في مجال كرة القدم على المستوى القاري والدولي.

وعليه وبعد مراجعة الموقف من الناحية القانونية والتشاور قرر الكباتن المحترمين ربيع ياسين ومختار مختار وعماد النحاس تكليفنا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبل المشكو في حقه.

موسيماني ردًا على انتقادات رضا عبد العال: "الأساطير تحدثوا عني"

تابع مواقعنا