الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يسعى لكتابة التاريخ في مواجهة بايرن ميونخ الليلة بمونديال الأندية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/فبراير/2021 - 05:46 ص

يخوض النادي الأهلي  في الثامنة مساء اليوم مواجهة تاريخية حين يصدم بعملاق أوروبا فريق بايرن ميونيخ الألماني  في نصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة حتي يوم 11 فبراير الجاري.

ويلعب الفريق الأحمر مباراة الليلة بعدما نجح في الفوز علي الدحيل القطري بهدف نظيف يوم الخميس ليتاهل إلي نصف نهائي البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائي مباشرة بعد أن وصل الدوحة أول أمس(السبت ) وخاض مرانا وحيد أمس.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حرص علي دراسة فريق بايرن ميونيخ وشاهد له مباراته الأخيرة بالبوندسليجا امام فريق هرتا برلين  والتي حسمها بطل أوروبا لصالحه بهدف نظيف سجله لاعبه كومان.

من جانبه، شدد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الأهلي على أهمية مباراة الليلة ، وقال :" قبل انطلاق البطولة تحدثنا مع اللاعبين حول أهمية عدم التفكير تماما في مواجهة بطل أوروبا، وأن يكون محور حديثنا عن مباراة الدحيل فقط من أجل تحقيق هدفنا وهو الصعود إلى نصف النهائي وهو ما حدث بالفعل".

اضاف:" وعدنا جماهيرنا كجهاز فني ولاعبين بتقديم أفضل ما لدينا لقطع تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي..واليوم أمامنا مباراة مهمة وتاريخية أمام بايرن ميونيخ وبالطبع هي مواجهة  ذات طابع خاص لأن بطل أوروبا  يضم بين صفوفه لاعبين يصنفون على أنهم الأفضل في العالم حاليا".

وأوضح مدرب الأهلي :" التحضير لمباراة بايرن ميونيخ بدأ عقب الانتهاء من مواجهة الدحيل فورا خاصة أن الجميع يعلم كفاءة لاعبيه في جميع المراكز  ومن ثم سعينا إلي  تجهيز لاعبينا واختيار الطريقة المناسبة التي تمنحنا فرصة تقديم عرض قوي يليق ببطل قارة إفريقيا ونعرف جيدا أن بايرن ميونيخ يمتلك العديد من الحلول في جميع خطوطه ويضم لاعبين مميزين على المستويات الفردية، ومن ثم قد نلجأ إلى تعديل طريقة اللعب..وقلنا للاعبي الأهلي ان عليهم التركيز الشديد في المباراة فقط دون النظر إلى أي شيء آخر ونحن نثق بشدة في قدراتهم على تقديم مستوى مميز يليق باسم النادي الأهلي وطموحات جماهيره".

بالقوة الضاربة.. تعرف على تشكيل بايرن ميونخ المتوقع في مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية 

تابع مواقعنا