السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف تفاصيل جلسة الخطيب مع نجوم الأهلي قبل لقاء بايرن ميونخ (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/فبراير/2021 - 09:35 ص

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة الأول اجتماعًا مهمًّا مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للتأكيد على أهمية الظهور بمستوى مشرف في لقاء بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم في نصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة حتي يوم 11 فبراير الجاري.

وعلم" القاهرة 24" تفاصيل جلسة الخطيب مع نجوم الأهلي والتي أكد فيها ضرورة تقديم مستوى مشرف للكرة الإفريقية بشكل عام، وأن يستغلوا الفرصة خاصة وأن المباراة سيتابعها العالم كله.

وقال الخطيب للاعبين: "أمامكم فرصة تاريخية عليكم استغلالها، وتاريخ الأهلي شاهد على أنه كان ندًا لكل الفرق الأوروبية الكبيرة التي واجهها من قبل، وعليكم أن تبذلوا كل ما في وسعكم من جهد لأن ما ستفعلونه الليلة سيظل محفورًا في ذاكرة التاريخ".

ووعد رئيس النادي الأهلي اللاعبين بمنحهم مكافآت مالية كبيرة في حالة تحقيق المفاجأة والصعود إلى نهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ النادي والكرة الإفريقية بشكل عام.

وحذر في نفس الوقت من تكرار الظهور بمستوى سيىء مثلما حدث في مباراة الدحيل القطري الأخيرة خاصة في الشوط الثاني وأن يلعبوا بجدية شديدة.

إيفونا يدعم الأهلي قبل مواجهة بايرن ميونخ: "حظ سعيد لأكبر نادي في إفريقيا"

تابع مواقعنا