الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: لدينا جدول مباريات مجنون.. وهذا الرباعي لن يشارك أمام خيتافي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/فبراير/2021 - 01:26 م

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن استعدادات فريقه لخوض مباراة خيتافي غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد نظيره خيتافي غدًا في إطار مؤجلات الجولة الأولى من الليجا.

وقال "زيدان" عن الغيابات الـ9 بين لاعبي فريقه، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة "خيتافي": "الوضع أصبح معقدًا للغاية، نحن بحاجة لاستعادة جميع اللاعبين بشكل سريع جدًا، لمساعدة الفريق في الفترة المقبلة ومن أجل استعادة طاقتنا وقوتنا أيضًا".

وبسؤاله عن وضع سيرجيو راموس عقب خضوعه لجراحة في الركبة، أجاب: "راموس كان على حافة السقوط، لكن مع العملية التي أجراها الأمور باتت جيدة، نأمل أن يعود سريعًا، قرار العملية كان مهمًا لكن معنوياته حاليًا مرتفعة".

وعن مواجهة خيتافي، قال زيدان: "أعلم أن الوضع صعب للغاية بالنسبة لنا، لدينا عدد ضخم من اللاعبين المصابين الآن وغير متاحين للمشاركة، نحن نريد أن نلعب مباراة جيدة غدًا ونحقق الفوز وسنحاول".

وبسؤاله حول إن كان جدول المباريات ساهم في تفاقم الإصابات، أجاب: "بالطبع، هذا صحيح، كان لدينا حدول مباريات مجنون!، لكن ما علينا فعله الآن أن نذهب إلى المباريات القادمة باللاعبين المتاحين لدينا بهدف الفوز".

وأضاف: "نحن مستعدون ونتعافى جيدًا بشكل رائع، لكن علينا التأكيد على أن هذا الموسم صعب للغاية ومختلف عن أي موسم آخر، علينا التكيف مع كرة القدم في شكلها الحالي".

وعن إيسكو، قال زيدان: "هو بخير، لقد تدرب معنا اليوم، لكن كارفخال ولوكاس فاسكيز لم يتدربوا معنا، ولن يكونا متاحين لمباراة الغد، وكذلك ميليتاو وأودريوزولا".

التعاقد مع 4 لاعبين كبار.. مانشستر سيتي يستعد لإحداث زلزال في الصيف

تابع مواقعنا