الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي محمد علي: الأهلي أمام إنجاز كبير.. وبايرن يلعب تحت ضغط صعب (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/فبراير/2021 - 01:55 م

يترقب عشاق كرة القدم في مصر، مواجهة النادي الأهلي أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ، مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.  

وتستضيف دولة قطر بطولة مونديال العالم للأندية، خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير الجاري.

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي، بعد الإطاحة بالدحيل القطري في ربع نهائي البطولة بهدف دون رد، بتوقيع حسين الشحات.

وكانت شبكة قنوات "بي آن" أعلنت مؤخرًا، عن نقل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ عبر قناتها المفتوحة للجمهور المصري والعربي، وتم إسناد التعليق على المباراة، للمعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

وتواصل "القاهرة 24" مع المعلق الرياضي علي محمد علي، للتعرف على رؤيته لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ، وحظوظ الفريقين.

وقال علي محمد علي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": " المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق على النادي الأهلي، خاصة وأنها أمام منافس قوي للغاية مثل "بايرن ميونخ".

وأضاف: "النادي الأهلي يدخل مباراة الليلة وهو يرتكز على بعض النقاط الهامة، تحديدًا وأنه يلعب دون ضغوط كبيرة، لكن بالنظر إلى وضع بايرن ميونخ فـ يدخل المباراة بضغوط صعبة فهو مطالب بالتتويج باللقب وليس الفوز بالمباراة اليوم فقط".

وأكمل: "النادي الأهلي يمتلك عنصر الخبرة في البطولة، بعد إنجازه الكبير بالحصول على البرونزية والمركز الثالث في نسخة 2006، غير أن هذه هي المرة الثالثة له في نصف النهائي على مدار تاريخه في البطولة".

وبسؤاله عن خطة موسيماني لمواجهة بايرن ميونخ أمام عقلية المدرب الألماني هانز فليك، قال: سيكون أصعب اختبار أمام موسيماني على الإطلاق، على الرغم من محاولته تخفيف الضغوطات على نفسه وعلى الفريق خلال تصريحاته أمس الأحد".

وتابع: "موسيماني نصح لاعبي الأهلي بخوض المباراة والاستمتاع باللعب والظهور بأدائهم المعروف وعدم الخوف من الخصم، لكن أعتقد أن رؤيته للمباراة واختياره للتشكيل وتوظيف اللاعبين هو ما سيفرق في النتيجة النهائية".

وواصل: "أعتقد موسيماني عليه عبء كبير اليوم لاختيار القرارات المناسبة بخصوص التشكيل، خاصة وأن الأهلي يواجه أفضل فريق في العالم، لكن علينا التأكيد لاعبي الأهلي هي من ستقوم بترجمة أفكار موسيماني في الملعب وتوظيف خطته، لذا فهي مسؤولية مزدوجة بين المدرب واللاعبين".

مونديال الأندية.. كارتيرون: سأشجع الأهلي أمام بايرن ميونخ وأتمنى أن تحدث معجزة (خاص)

تابع مواقعنا