الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد بيومي: "أتوقع فوز الأهلي ولا يجب الاستهتار بالمباراة لأن الألمان مبيرحموش"

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/فبراير/2021 - 02:50 م

علق المحلل الرياضي خالد بيومي، على مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، بنصف نهائي كأس العالم للأندية،المقرر لها الثامنة مساء اليوم.  

وقال بيومي في تصريحات تلفزيوينة، "أتوقع فوز النادي الأهلي، وأي حد هيقول بيجامل الأهلي يقول، الأهلي بطل قارة إفريقيا، وأحد أفضل الأنديه في الوطن العربي، الأهلي مبيخافش، أنا وجهة نظري كده وشايف كده، وإذا خسر مفيش مشكلة هذة كرة قدم، وارد حدوث أي شئ، الأهلي يجب أن يصدق نفسه، وميخافش، 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، هذه مباراة للشهرة  والمتعة، يجب أن يكون لدى موسيماني عنصر المفاجأة في التكتيك والأسلوب والاداء، صحيح البايرن ليس لديه نقاط ضعف كثيرة،و لكن لديه قلبي الدفاع".  

وأضاف: "لازم نلعب على العمق، فأنا مجنون وأتمنى الأهلي يلعب بثلاثة قلب دفاع هم بدر بانون، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، مع إني متأكد إن هذا صعب أن يتم، وطرفا ملعب طائرين حسين الشحات وعلى معلول، وثلاثة في نصف الملعب منهم واحد صانع ألعاب، وهم أليو ديانج، وعمرو السولية وأفشة ومحمد شريف ووالتر بواليا، أنا بقول هذا الكلام لأن قوة البايرن تكمن في العمق الهجومي، وطرفي الملعب من تحت، نعم هناك فروق فردية، ولكن يجب ألا يستهتر لاعبو الأهلي بالمباراة،  فالألمان مبيرحموش ، مبطلبش من اللاعيبه تكسب، ولكن بطالبهم بتقديم كل مالديهم، أوقات كثيرة جدا الروح بتغلب الفنيات، وهذا ما أطلبه من لاعبي الأهلي اليوم في هذه المباراة تحديدا، القوة العزيمة والإصرار، لازم تقول للناس أنا بطل افريقيا بلاعب بطل أوروبا". 

وأوضح: "الأهلي زمان مكنش بيرحم،  الأهلي دلوقتي بيرحم، أقل حاجة كان الأهلي قادر على الفوز 4 صفر امام الدحيل، الدحيل كان سئ جدًا جدًا جدًا ، لكن هناك بعض الأخطاء الفنية التي حدثت بالمباراة، وأؤكد أن موسيماني لم يقرأ ويتابع الدحيل جيدا، ولكن الدحيل أقل مليون مرة خبرة من لاعبي النادي الأهلي، فأسم الأهلي سابقه ، اسم الاهلي بيعمل هالة وقادر يخوف اي لاعب ، فبالتالي كان المفروض ان يستغل كل هذة الاشياء لكنه لم يفعل ذلك".   

 وتابع: "مانويل جوزيه، كان يستغل ذلك جيدا، وقبل ماذهب لأي بطولة ، فمن وجهة نظري بيتسو موسيماني أخطأ خطأ كبير جدا أمام الدحيل، كان قادرا على إنهاء المباراة في الشوط الأول، فالأهلي لايرحم"، مضيفا أن "بدري بانون من أهم مكاسب الأهلي في المباراة السابقة"، قائلا "بانون مكسب كبير جدا للأهلي في الدفاع، وهذا وضح في مباراة الدحيل، لاعب سريع جدا قادر على التحضير من الخلف". مونديال الأندية.. خالد بيومي للاعبي الأهلي: جماهيركم تتنظركم في كل مكان بالعالم

 

تابع مواقعنا