السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري يعلق على خسارة الأهلي أمام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/فبراير/2021 - 10:27 م

علق كابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، على أداء لاعبي الأهلي أمام بايرن ميونخ، موضحا أن الأداء كان يحمل جوانبا إيجابية كثيرة في مقدمتها الأداء التكتيكي الواقعي الذي اتسم به لاعبو الفريق الذي خاض مباراة أمام فريق بحجم بايرن ميونخ والذي يعد فريقا مميزا.

وتابع في تصريحات تليفزيونية: "بغض النظر عن نتيجة المباراة اللي ممكن الجهاز الفني للأهلي لا يتقبلها، لكن أنا بقول إنها نتيجة جيدة"، مؤكدا أن المباراة بها خبرات كبيرة للنادي الأهلي، كما أن هناك كثيرا من اللاعبين يخوضون مباراتهم الأولى في كاس العالم للأندية، متمنيا أن يؤدي الأهلي بشكل أفضل في المبارايات المقبلة، قائلا: "على الرغم من  الخسارة لكن ستكون الخبرة أفضل لإحراز نتيجة أفضل في القادم والحصول على المركز الثالث".

وأشار البدري إلى أن سبب قلق اللاعبين في الشوط الأول طبيعي وواقعي، ويجب أن يتسم بالحذر لذلك كانت الهجمات قليلة، قائلا: " كان عندهم إحساس في الملعب أنهم يعملوا هجمات في الشوط الثاني بسبب الثقة التي اكتسبوها وكان هناك جرأة في الأداء وأتوقع أنهم لو لعبوا تاني مع بايرن ميونيخ هيكون الأداء أفضل وأفضل لأن الخبرات تمنح الثقة".

وأتم "فريق النادي الأهلي خاض مباراة بمنطقية وواقعية اليوم"، موجها نصيحة  للأحمر في المباريات المقبلة في ضوء منافسته على المركزين الثالث والرابع، قائلا: "الثقة  تكون من بداية المباراة كون الأهلي لديه القدرات اللازمة شريطة أن تكون من بداية المباراة، خاصة بعد خوض لقاء اليوم، حيث يجب أن تمنحهم الثقة لأن ذلك سيساعد بشكل كبير مقارنة بالشوط الأول في المباريات المقبلة نوعا من الحذر والانكماش مثلما حدث اليوم وقد تكون آثارها سلبية".

وأكد أن خط الدفاع والمنتصف تحملا الكثير في مباراة اليوم، في مواجهة فريق كبير مثل بايرن ميونخ، قائلا: "بوجه التحية للشناوي وخط الدفاع".

خالد الغندور يعلق على هزيمة الأهلي أمام بايرين ميونخ

تابع مواقعنا