الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحف ألمانيا تصف الأهلي بـ"المُقاتل الشجاع".. و"ليفاندوفسكي القيادي" يضاعف فرص تحقيق السداسية التاريخية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 10:38 ص

سلطت الصحف الألمانية، الضوء على خسارة النادي الأهلي المصري أمام بايرن ميونخ، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.  

العملاق البافاري ضرب شباك الأهلي المصري بثنائية بيضاء، بأقدام روبرت ليفاندوفسكي، ليحسم تأهله إلى نهائي مونديال العالم للأندية، بينما يُنافس الأهلي على المركزين الثالث والرابع في البطولة.

ويلتقي بايرن ميونخ نظيره المكسيكي تيجريس أونال، في نهائي البطولة، بينما يلتقي الأهلي بنظيره بالميراس البرازيلي لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وتستضيف دولة قطر مباريات بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير الجاري.

صحف ألمانيا تُسلط الضوء على الأهلي المصري وتصفه بـ"المقاتل الشجاع":

وخرجت عناوين الصحف الألمانية عقب نهاية المباراة أمس الاثنين بين بايرن ميونخ والأهلي المصري، لتصف العملاق القاهري بالمنافس الشجاع، حيث جاءت عناوين بعض الصحف الشهيرة في ألمانيا وكذلك شبكات الأخبار كالتالي :

صحيفة كيكر الألمانية، قالت: " ليفاندوفسكي يقود البايرن إلى نهائي كأس العالم للأندية ".

وأضافت الصحيفة في محتواها: " تأهل بايرن ميونخ إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد تغلبه على الأهلي المصري بهدفين دون رد، ليحافظ البافاري على فرصته في الفوز باللقب السادس، وكان ليفاندوفسكي في دور القيادة مرة أخرى".

وتابعت: "قدم بايرن ميونخ أداء جيدا في الشوط الأول، ولم يستغرق الأمر سوى ربع ساعة فقط قبل أن يضع ليفاندوفسكي البايرن في المقدمة، وفي الشوط الثاني تغير أداء الأهلي لكن بايرن لم يرتبك أمامه".

وأضافت: "لاحظ المصريون في الشوط الثاني أن طموحاتهم في الوصول إلى نهائي البطولة ستظل حلمًا، وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، أحرز ليفاندوفسكي الطلقة الثانية ليحسم الأمور".

شبكة "SPOX"، قالت في عنوانها: "بايرن ميونخ يفوز على الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية"

وتابعت في محتواها: "بفضل ليفاندوفيسكي تحدى البايرن فوضى الرحلة المتعبة، وأمامه فرصه لتحقيق اللقب السادس بالفوز بمونديال العالم للأندية في قطر، بطل الدوري الألماني فاز بهدفين ليفاندوفيسكي في نصف النهائي ضد العملاق القاهري".

وأضافت: في الشوط الأول كان الأهلي مقاتلا شجاعا للغاية، وحاول العملاق القاهري الظهور على شكل هجمات متقطعة على مرمى نوير، حيث كان هناك 3 تسديدات على المرمى، ومع ذلك لم يكن هناك شيء خطير، فقد كان البطل الألماني هو الأفضل من كافة الجوانب".

شبكة "سكاي ألمانيا" قالت في عنوانها: "اللقب السادس يقترب.. ليفا يطلق بايرن إلى نهائي كأس العالم للأندية".

وتابعت: "مرة أخرى ليفاندوفسكي هو من يحسم المباراة، اللقب السادس التاريخي يقترب من البايرن بعد انتصار بطل ألمانيا على الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بطل ألمانيا تحدى فوضى الرحلة المتعبة ويواصل الطريق إلى السداسية التاريخية".

وأضافت: "كل شئ مسجل بحرافية في رأس ليفاندوفسكي، عاد لإظهار قوته من جديد، سجل هدفين وقاد البافاري إلى فرصة تحقيق السداسية التاريخية "

وجاء عنوان "دويتش فيله" كالتالي: "كأس العالم للأندية.. بايرن ميونخ يستهل مشواره بالفوز بقيادة ليفاندوفسكي".

وتابعت الشبكة: "بايرن ميونخ كان المهيمن على المباراة إلى حد كبير رغم كونه مرهقًا كثيرًا، العملاق البافاري لعب أمام مدرجات نصف مكتظة بالمشجعين في استاد أحمد بن علي".

وأضاف: "الأهلي الذي تغلب على الدحيل القطري ويُعرف بنادي القرن الإفريقي، كان لهم لحظات هجومية، ظهر ذلك من خلال طاهر محمد طاهر، لكن العملاق البافاري كان خطيرًا دائمًا".

أما شبكة "Sport Buzzer" فجاء عنوانها: "بفضل ليفاندوفسكي.. بايرن يطيح بالأهلي ويصل إلى نهائي مونديال العالم للأندية".

وتابعت: "بايرن ميونخ يواصل طريقه للفوز باللقب السادس، نجح في إلحاق الهزيمة بـ ممثل أفريقيا، وعلى الرغم من الفرص العديدة للبافاري، لكن المباراة كانت مثيرة للغاية لفترة طويلة.. العملاق القاهري كان منافس شجاع".

موعد مباراة بايرن ميونخ وتيجرتس أونال في نهائي بطولة كأس العالم للأندية

تابع مواقعنا