الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: إشبيلية يمر بفترة جيدة.. و"دي يونج" يمكنه تعويض غياب أراوخو

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 01:46 م

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة إشبيلية، غدًا الأربعاء، في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة إشبيلية: "أعلم بأن إشبيلية في وضع جيد جدًا مثل برشلونة، بناءً على نتائجهم الأخيرة، هم من الفرق المرشحة لحسم اللقب لصالحها، كما أننا نعرف بعضنا جيدًا جدًا".

وأضاف: "لكن أعتقد أن فريقي هو الأكثر تركيزًا خلال الفترة الأخيرة، كما أني أشعر بمتعة كبيرة عن العودة بنتيجة المباراة مثلما حدث في المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس".

وعن تعرض لاعبو الفريق لإصابات متكررة مؤخرًا، أجاب: "أعتقد بأن بعض اللاعبين ليسوا جاهزين بنسبة 100% على المستوى البدني، أنا شخصيًا لا أحب المخاطرة، نعرف أن لدينا عدة لاعبين آخرين ونريد أن يحصلوا على فرصة".

وبسؤاله عن إمكانية الدفع بـ"فرينكي ي يونج" مكان أراوخو، قال: " نعم، يمكن الدفع بدي يونج مكان أراوخو الفترة المقبلة، هو يؤدي في مركز الدفاع جيدًا لكن سنفتقده كثيرًا في الوسط، سنقرر بناءً على خطة المباراة من سيؤدي مهام أراوخو".

وعن وضع مينجويزا، قال: "هو بخير، يتحسن كثيرًا، ظهر في عدة مباريات مؤخرًا ولعب في مراكز مختلفة، هذا الأمر مفيد له وهو يستغل ذلك جيدًا".

وتابع: "لست قلقًا بشأن مينجويزا، ولا أشعر بالخوف من وضعه في مباراة باريس سان جيرمان، هو يستفيد من الفرص المتاحة له ويؤدي جيدًا ويسعى دائمًا من أجل التحسن".

وحول إمكانية استبعاد أراوخو من مباراة باريس سان جيرمان بسبب الإصابة، أجاب: "لا يمكنني التأكيد على استبعاده من الآن، سنرى مدى استجابته للتدريبات خلال فترة التعافي وسنرى ذلك وفقًا لوضعه وقت المباراة".

وعن موقف ديست، قال: "يعاني من مشكلة بسيطة، الجهاز الطبي يحاول العمل عليها وحلها معه، مازال يشعر ببعض الإنزعاجات في القدم، لكن لن نخاطر بأي لاعب، ننتظر عودته سليمًا بنسبة 100%، ربما يعود السبت المقبل أو أمام باريس، سنرى".

غياب ديست وبرايثوايت.. كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في كأس الملك

تابع مواقعنا