رئيس التحرير
محمود المملوك

حكم مباراة الأهلي وبالميراس.. "نداي" شاهد على كابوس الأحمر أمام صن داونز 

القاهرة 24

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية، إلى طاقم تحكيم سنغالي بقيادة الحكم "ماجيتي نداي".

ومن المقرر، أن يدير الحكم السنغالي ماجيتي نداي، مباراة الفريقين، على يعاونه كلًا من الحكم السنغالي كمارا، والسنغالي سامبا والأرجنتيني ماريو إسكوبار.

كما قرر "فيفا" تعيين الحكم المغربي رضوان جيد والبيروفي درو فيشر، حكام تقنية الفيديو خلال مواجهة الفريقين بالبطولة.

ويلتقي النادي الأهلي المصري بنظيره البرازيلي بالميراس، مساء غدِ الخميس، خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في إطار منافسات مونديال العالم للأندية، التي تستضيفها دولة قطر في الفترة من 4 حتى 11 فبراير الجاري.

وأدار السنغالي ماجيتي نداي، مواجهتين سابقتين للنادي الأهلي المصري في إطار مشاركة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018\2019، حيث فاز في المواجهة الأولى وتلقى هزيمة في مواجهته الثانية.

وكانت المباراة الأولى، بين الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018\2019، ونجح الأهلي في الفوز بخماسية بيضاء.

بينما أداء "نداي" المواجهة الشهيرة بين الأهلي وصن داونز في إطار منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا خلال نسخة 2018\2019 أيضًا، لكن هذه المباراة شهدت خسارة الأهلي بخماسية دون رد.

"فيفا" يعلن حكم مواجهة الأهلي وبالميراس في مونديال الأندية

عاجل