الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على خطة ليفربول للإطاحة بـ"محمد صلاح" الصيف المقبل

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 01:01 م

لا يزال وضع محمد صلاح، جناح المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، حديث الصحف في إنجلترا، حيث خرجت بعض التقارير الصحفية، اليوم الأربعاء، لتكشف خطة إدارة حُمر الميرسيسايد للإطاحة باللاعب المصري في الصيف المقبل.

ليفربول المتعثر هذا الموسم بسبب الخسائر المتتالية التي يعاني منها الفريق وتحديدًا على ملعبه "إنفيلد"، يفكر جديًا في إنقاذ النادي من الجحيم بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين في الصيف المقبل.

ويفكر ليفربول في تجديد دماء الفريق بالتعاقد مع عدد من اللاعبين لكنه لن يسير بشكل جدي إلا في حالة مغادرة محمد صلاح من صفوف الفريق الأحمر، وفقًا لما ورد عن موقع "talk SPORT" الإنجليزي. 

ويمتلك هداف ليفربول هذا الموسم اسمًا كبيرًا للغاية وأصبح هدفًا لعدد من الأندية من عمالقة أوروبا، ولاعب بقيمة محمد صلاح قد يوفرلليفربول مبلغًا ضخمًا يساعد النادي في شراء عدد من اللاعبين في الصيف المقبل لإعادة بناء الفريق وإعادته لطريق الانتصارات.

ويفكر ليفربول في التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، لكنه لن يقدر على قيمة هذه الصفقة إلا بخروج لاعب كبير مثل محمد صلاح من صفوف الفريق الأحمر.

ويعد صلاح هدفًا للعديد من الفرق الكبرى، مثل: ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك بايرن ميونخ، بعد تلميح رئيس العملاق البافاري كارل هانتس رومنيجه، في تصريحاته الأخيرة، بأنه يرغب في التعاقد مع صلاح خلال الفترة المقبلة.

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد نجمه الغيني نابي كيتا الـ26

تابع مواقعنا