الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل: كانتي سيبدأ أساسياً... ولست مندهشاً بالكرة الإنجليزية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 04:08 م

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة بارنسلي، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الدور الـ5 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويواجه تشيلسي نظيره بارنسلي، غدًا الخميس، على ملعب "أوكويل"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال الألماني توماس توخيل، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هناك احتمال كبير أننا سنرى الكثير من التغييرات، هناك لاعبون يستحقون التواجد في الملعب والذين عانوا من قراراتي، بشأن التغيير ببعض اللاعبين، لكنه ستظهر نفس الجودة غدًا التي يظهرها هؤلاء اللاعبين في التدريبات".

وتابع: "نرى الرفع من مستوى اللاعبين كل يوم، بالطبع، نريد توجيههم ومساعدتهم، لكن الجودة والتصميم والعقلية للالتزام بخطة اللعب والهجوم والدفاع معًا هو ما نراه".

وعن كثرة المباريات خلال الأسبوع الواحد فقال: "لست مندهش بالكرة الإنجليزية لكن عندما تحظى بهذه التجربة على الخط كل 3 أيام هو أمر مختلف، هناك شراسة كبيرة في التدريب، قوة بدنية على أرض الملعب، الأندية ملتزمة جدا دفاعيا في منظومتها، الجميع يقاتل للفوز، لا أحد يقبل بالتعادل أو الخسارة".

وبسؤال عن اللعب في كأس إنجلترا: "سيكون هذا أمرًا كبيرًا، كأس الاتحاد الإنجليزي هو أحد الكؤوس المرموقة في العالم، حتى عندما كنت طفلًا صغيرًا في ألمانيا بدون إنترنت، فأنت تعرف كلمات ويمبلي وكأس الاتحاد الإنجليزي".

وعن عقد الصفقات وإرتباط هالاند و أوباميكانو بالإنتقال لتشيلسي فقال: "يمكنني أن أفهم اهتمامك بهذا السؤال والحديث عن هذه الموضوعات، فأنا دائمًا مهتم بما يحدث ولكن عندما تعرفني بشكل أفضل ستعرف أنني لن أتحدث عن لاعبين آخرين تحت عقود أخرى".

وبسؤاله عن إصابة تياجو سيلفا: "إنه لا يشعر بتحسن، لقد تلقى المزيد من العلاج وأنا أعرف تياجو من السنوات الماضية، يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا من أنه يقضي كل دقيقة متاحة لتسريع عملية شفاءه، فهو خارج مباراة الغد".

وأشاد بلاعب الوسط نغولو كانتي: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، أعتقد أن نغولو يتناسب مع خطط أي مدرب على هذا الكوكب، كنت يائسًا لضمه إلى فريقي (في الماضي)، أنا سعيد جدًا بعودته معنا مرة أخرى".

وواصل: "لقد أعجبت به من مشاهدته على التلفاز ولكن رؤيته مباشرة، وكيف يعمل ومدى تواضعه، إنها هدية أن أكون مدربه وأنا سعيد جدًا به، وسيبدأ أساسي غدًا".

وعن مدي ثقته بالمغربي حكيم زياش: "نحن نثق به مثلما نثق بالأخرين، كان هناك بعض القرارات بشأن اللاعبين الذين شاركوا، نأمل غدًا أن نرى أفضل ما لديه مثلما فعلها بالتدريبات".

وعن الفريق: "لقد وجدت مستوى عالي جدا من جودة اللاعبين فنيا وذهنيا في غرف الملابس وعلى ارض الملعب، عندما تنظر لتطبيق اللاعبين للأفكار فهم يستحقون الثناء".

واختتم: "أنا مسرور جدا بأمرين، الأول جودة اللاعبين في تشيلسي، الشيء الثاني عقليتهم العظيمة ، بالتأكيد سيعني لي الكثير اذا نجحت في تحقيق لقب كأس الاتحاد العريق جدا مع تشيلسي".

كلوب يتلقى خبرًا صادمًا قبل مواجهة ليستر سيتي 

تابع مواقعنا