الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة الأهلي.. تعرف على أبرز 3 لاعبين في بالميراس البرازيلي 

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 06:34 م

يلتقي فريق الأهلي، مع نظيره بالميراس البرازيلي، غدًا الخميس، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية. 

وتعرض فريق بالميراس للخسارة أمام تيجريس المكسيكي في دور نصف النهائي بنتيجة هدف دون رد، بينما هُزم الأهلي أمام بايرن ميونخ، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء .

ويرصد لكم "القاهرة 24" أبرز لاعبي فريق بالميراس البرازيلي قبل مواجهة الأهلي.

- لويز أدريانو

يعد اللاعب البرازيلي لويز أدريانو مهاجم بالميراس هداف الفريق في الموسم الحالي، حيث سجل 10 أهداف في الدوري، وأحرز 5 أهداف في بطولة كوبا ليبرتادوريس، ونجح في صناعة 3 أهداف، ويعد المهاجم الأساسي للفريق البرازيلي.

- روني 

يعتمد فريق بالميراس على لاعبه روني في خط الوسط بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة، حيث يعد من هدافي الفريق، والذي سجل 5 أهداف في كوبا ليبرتادوريس، وصنع 8 أهداف خلال البطولة، وأيضًا أحرز 4 أهداف في الدوري، وصنع هدفًا وحيدًا.

3- ويفرتون 

يقود الحارس ويفرتون بيريرا الفريق البرازيلي، حيث يعد من أبرز عناصر الخبرة ومن العناصر الرئيسية داخل بالميراس، حيث لعب هذا الموسم 40 مباراة في بطولتي الدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس، وحافظ على نظافة شباكه في 18 مواجهة، وتلقت شباكه 30 هدفًا، ومنع الحارس الدولي 3 أهداف محققة في مباراة تيجريس المكسيكي الماضية.

قبل مواجهة الأهلي.. تعرف على ترتيب بالميراس في الدوري البرازيلي  

تابع مواقعنا