الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2021

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/فبراير/2021 - 09:18 ص

يترقب عشاق وجماهير الكرة المصرية، مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، في لقاء تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2020، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 4 وحتى 11 فبراير، حيث تُمني جماهير المارد الأحمر الفوز في المباراة، وخطف الميدالية البرونزية، لتكرار إنجاز نسخة عام 2006 من البطولة.

ويقدم "القاهرة 24"، لكافة القراء والمتابعين المترقبين للقاء، موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، التي تنطلق اليوم، وأهم القنوات الناقلة للمباراة والمعلقين، وتشكيل الأهلي المتوقع، وذلك من خلال التقرير التالي:

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

تنطلق مباراة النادي الأهلي ضد نظيره البرازيلي، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين تنطلق في تمام السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات، والثالثة عصرًا بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

من جانبها، أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت مالك حقوق البطولة، بث مباراة الأهلي وبالميراس على قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، وقناة بي إن سبورت المفتوحة، وذلك بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

في السياق ذاته، أعلنت شبكة قنوات الكأس القطرية، نقل مباراة الأهلي وبالميراس في لقاء تحديد المركز الثالث، عبر قناتي الكأس HD1 وHD3، بالإضافة إلى بث اللقاء عبر القناة المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.

كما تبث قناة مكسبي المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات مباراة اليوم بين الأهلي وبالميراس، بتقنية SD، عبر ترددها "11411".

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة والقنوات الناقلة للمباراة

 

يمكنكم متابعة قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بتقنية HD فقط عبر تردد 11054، وبمعدل ترميز 27500، فيما يمكن متابعة اللقاء عبر القناة المشفرة عبر التردد 11265، إذا كنت من مشتركي الشبكة.

 

في السياق ذاته، يمكنكم أيضًا استقبال قناة الكأس القطرية بتقنية الإتش دي، ومتابعة اللقاء من خلالها، عبر التردد 11919، وبمعدل الترميز 27500.

 

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة بالميراس

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف.

 

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي قفشة أو (أليو ديانج) - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

 

خط الهجوم: والتر بواليا.

 

وكان النادي الأهلي، قد تلقى الخسارة بهدفين نظيفين أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في مباراة الدور نصف النهائي، فيما فشل نادي بالميراس في الصعود للمباراة النهائية، بعد الخسارة أمام نادي تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف.

 

وتأهل النادي الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، بعد الفوز في المباراة النهائية على غريمه التقليدي نادي الزمالك، فيما تأهل بالميراس بعد اقتناصه لقب بطولة كوبا لبيرتادورس على حساب غريمه نادي سانتوس.

 

شوبير: "مباراة بالميراس في غاية الصعوبة.. والكرة البرازيلية مطبخ العالم" 

 

تابع مواقعنا