الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نوير: الأهلي قادر على الاحتفال بإنجازه التاريخي.. وسعيد لأني مثل أعلى للشناوي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/فبراير/2021 - 03:11 م

تحدث الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، عن استعدادات فريقه لمواجهة تيجريس أونال المكسيكي في نهائي مونديال العالم للأندية، ومقابلته مع النادي الأهلي ومحمد الشناوي في نصف نهائي البطولة.

ونجح العملاق البافاري في الفوز على نظيره الأهلي المصري بثنائية بيضاء، في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي مونديال العالم للأندية.

وأبدى نوير، سعادته البالغة بمواجهة حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، وتبادل التي شيرتات معه عقب المباراة.

وقال مانويل نوير، في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم: "مواجهة الأهلي المصري كانت رائعة للغاية، نعرفه جيدًا هو فريق يمتلك أرقاما قياسية كبيرة وتحديدًا في هذه البطول".

وعن عدد مشاكات الأهلي في مونديال العالم، علق نوير: "أعتقد أنه أمر خاص للغاية بالنسبة للأهلي والشناوي أيضًا أن يصل الفريق المصري إلى هذا العدد من المشاركات في مونديال العالم للأندية "15 مباراة"، أعتقد أن الفريق بإمكانه الاحتفال بهذا النجاح الكبير الذي حققه في المشاركات السابقة اليوم".

وعن مقابلة الشناوي، قال: "أكنّ له مشاعر احترام متبادلة، قمت بمعانقته عقب المباراة وتبادلنا القمصان، كان هذا لقاء عظيما للغاية، أشعر بسعادة بالغة عندما قال الشناوي إن مانويل نوير هو مثله الأعلي، حراس المرمى أصحاب المسيرة الاحترافية مثل الشناوي حديثهم يشعرك بسعادة بالغة".

مؤمن سليمان يطلب من الجبلاية عدم إلغاء دوريات الناشئين

فيريرا يعلن تشكيل بالميراس لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

تابع مواقعنا