الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الاتحاد السكندري والإسماعيلي في مباراة دفاعية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/فبراير/2021 - 07:39 م

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بين الاتحاد السكندري والإسماعيلي بالدوري.

ويستضيف زعيم الثغر نظيره الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر بالدوري.

شهدت أحداث الشوط الأول أداءا متوازناً من جانب الفريقين، وسط تحفظا دفاعيا كبيراً من الجانبين، ومحاولات هجومية لم ترتقي إلى الخطورة الإيجابية على أيا من المرميين.

ومع بداية النصف الثاني من عمر الشوط الأول، بدأ كلاً من الفريقين في المحاولات الهجومية على مرمى الفريق الآخر ولكن دون خطورة حقيقية.

ويدفع حسام حسن بأول أوراقه المدافع محمود رزق بدلاً من عمار حمدي في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، فيما يجري داراجان يوڤيتش تغييرا اضطراريا في الدقيقة 42 بعد إصابة محمود البدري ليدفع الإسماعيلي بمحمد بيومي بديلاً له.

وشهدت الدقيقة 43 الهجمة الأخطر من جانب الفريقين، بعد تسديدة من روماريو ويليامز مهاجم الإتحاد السكندري ينقذها القائم.

شهد الشوط الأول حصول كلا من ثنائي زعيم الثغر كريم يحيى وكريم الديب على البطاقة الصفراء، فيما شهدت الدقيقة الأخيرة حصول كريم يحيى على البطاقة الحمراء بعد تداخل مع مدافع الإسماعيلي وإشهر أمين عمر البطاقة الصفراء الثانية.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.

ويدير اللقاء تحكيميا أمين عمر، يعاونه سامى هلهل مساعد أول ومحمد مصطفى إسماعيل مساعد ثان ومحمد فاروق حكما رابعا إضافة لمحمد عباس قابيل حكما للفيديو ويعاونه محمود وفا.

حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الإسماعيلي

تابع مواقعنا