الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مونديال الأندية.. ميدو يشن هجومًا حادًا على يعقوب السعدي: "مصر هي الوطن"

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/فبراير/2021 - 09:05 م

شن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، هجومًا حادًا على يعقوب السعدي، الإعلامي الإماراتي، بشأن حديثه أن الأهلي هو الوطن، ودعم الفريق الأحمر أثناء تواجده في مونديال الأندية.

وكان يعقوب السعدي نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، قائلًا: "فتش عن الفرحة في مصر ستجد أكبر أبوابها في الأهلي الذي يكتب تاريخا جديدا في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني اليوم بكأس العالم للأندية، قطعا لا شيء مستحيل خاصة إذا كان الرهان على الأهلي الذي لا يسكن منطقة الاعتياد وتخصص في صناعة الأعياد، اليوم كل العرب أهلي لأنه يستحق ولأنه وطن".

مصر هي اللي وطن يا يعقوب..تقدر تقول كده على نادي في الامارات ك؟ عيب عليك مصر هي الوطن

— Mido (@midoahm) February 11, 2021

 

ورد ميدو على يعقوب السعدي قائلًا: " مصر هي اللي وطن يا يعقوب، تقدر تقول كده على نادي في الإمارات، عيب عليك مصر هي الوطن".

وهنأ محمود الخطيب، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأحمر، بعد حصولهم على الميدالية البرونزية، بعد الفوز مساء اليوم على بالميراس البرازيلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداءً رجوليًّا في مواجهة بالميراس البرازيلي، ونجح في التتويج بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل السلبي، ليصبح أول فريق إفريقي وعربي ينجح في اعتلاء منصات التتويج في هذه البطولة العالمية مرتين.

"عمري علشان الأهلي يهون".. جماهير المارد الأحمر تغني هتاف النادي في مباراة بايرن ميونخ وتيجريس

تابع مواقعنا