الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بداية موفقة وصمود أمام الأبيض.. أبرز عناوين الصحف الجزائرية عن مباراة الزمالك والمولودية

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/فبراير/2021 - 09:20 ص

فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، في افتتاحية مباريات الفارس الأبيض في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على أرضية ستاد القاهرة.

وأخفق نادي الزمالك، وصيف النسخة الماضية من البطولة، في تحقيق الفوز على حساب النادي الجزائري، على أرضه ووسط جماهيره، ليفقد أول نقطتين في صراع التأهل من المجموعة القوية التي تضم الفارس الأبيض رفقة مولودية الجزائر والترجي التونسي، إضافة إلى بطل السنغال.

وعقب التعادل المخيب لجماهير الفارس الأبيض، يرصد "القاهرة 24"، أبرز عناوين الصحف الجزائرية، وتعليقها على المباراة وخروجها بالتعادل، وذلك من خلال التقرير التالي:-

 العميد يُجبر وصيف بطل إفريقيا على التعادل

عنونت صحيفة "النهار" الجزائرية موضوعها بـ"العميد يُجبر وصيف بطل إفريقيا على التعادل"، مؤكدة أن المباراة بين الفريقين شهدت ندية كبيرة، قبل أن يعود عميد الأندية الإفريقية بنقطة ثمينة من القاهرة، في انتظار اللقاء الثاني أمام الترجي التونسي في العاصمة الجزائرية.

بداية مُوفقة للمدرب عمراني مع المولودية في القاهرة

في السياق ذاته، قالت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن فريق المولودية، حظى ببداية موفقة للمدرب عبدالقادر عمراني الذي يخوض أولى مبارياته الرسمية رفقة الفريق، مؤكدة أنه نجاح في أول اختبار رسمي له، قبل مباراة الترجي التونسي في الديار.

صمود أمام الزمالك ونقطة ثمينة

من جانبها، قالت صحيفة "البلاد" الجزائرية، إن فريق المولودية استطاع خطف نقطة ثمينة من القاهرة أمام نادي الزمالك المصري، في حين استطاع فريق العاصمة الصمود أمام طوفان الفريق الأبيض، قبل أن يخرج بالمباراة إلى بر الأمان وفرض التعادل السلبي.

وكان "القاهرة 24"، قد رصد آراء عدد من صحفيي الجزائر حول مباراة أمس، وحظوظ الفريق الجزائري في تحقيق نتيجة جيدة أمام الفارس الأبيض، في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق، حيث أكد الجميع قدرة لاعبي المولودية على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك والعودة بنقطة على الأقل (طالع التفاصيل)

 

دوري أبطال إفريقيا.. مولودية الجزائر يفرض التعادل السلبي على الزمالك بدور المجموعات  

تابع مواقعنا