الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. كلوب يخوض المباراة 300 في مسيرته رفقة ليفربول

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/فبراير/2021 - 11:05 ص

يحل نادي ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، ضيفًا على نظيره ليستر سيتي، على ملعب كينج باور، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وتنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، فيما تُنقل المباراة على قناة بي إن سبورت1، بصوت المعلق حسن العيدروس.

ويتطلع نادي ليفربول الإنجليزي إلى تحقيق الفوز على ثعالب ليستر، للخروج من كبوة الهزيمة برباعية أمام كتيبة المدرب بيب جوارديولا في الجولة الماضية.

على الجانب الشخصي، يدخل المدرب الألماني يورجن كلوب المباراة بمعنويات خاصة، حيث يطمح كلوب الذي فقد والدته قبل يومين من المباراة، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، التي تُعد المباراة رقم 300 في مسيرته رفقة الريدز منذ قيادته الفريق في صيف 2015.

وحقق كلوب الفوز في 179 مباراة سابقة في مختلف المسابقات، وهو ثاني أعلى عدد فوز من المباريات لمدربي ليفربول عبر التاريخ، خلف المدرب الكبير كيني دالجليش الذي يستحوذ على الرقم القياسي برصيد 185 مباراة.

في السياق ذاته، يتطلع السنغالي ساديو ماني إلى تحقيق المشاركة رقم 200 مع الريدز في كل المباريات، حيث خاض ماني 199 مباراة بقميص ليفربول منذ انضمامه في صيف العام 2016، فيما يتطلع البلجيكي أوريجي إلى المشاركة في مباراته رقم 100.

على الجانب الآخر، يسعى الملك المصري محمد صلاح إلى تسجيل هدفين للوصول للهدف رقم 50 بقميص ليفربول خارج حصون قلعة أنفيلد معقل الريدز، حيث سجل صلاح 48 هدفًا رفقة ليفربول في ملاعب الخصوم.

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 13-2-2021.. مواجهات نارية في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا