الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يطالب فرجاني ساسي باستدعاء وكيله

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/فبراير/2021 - 12:08 م

طلبت اللجنة المؤقتة بالزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز من الدولي التونسي فرجاني ساسي استدعاء وكيله الحضور إلى الزمالك هذا الأسبوع لحسم ملف التجديد.  

وعلم "القاهرة 24" أن مسؤولي الزمالك استقروا على إنهاء هذا الملف خلال الأسبوع الحالي بشكل كبير وطلبوا من اللاعب التونسي حضور وكيله لإنهاء هذا الملف الذي يعد مطلبا جماهيريا وفنيا.  

وجاء قرار الزمالك بالتجديد لفرجاني ساسي بعد التأكد من عدم قيام اللاعب على توقيع أي عقود مع أي نادٍ في الفترة الأخيرة وتحديدا عرض الدحيل القطري الذي تحدث عنه البعض وعلى أن اللاعب وقع لهم من بداية الموسم.  

ويوجد خلاف واحد فقط حول عقد اللاعب الجديد، حيث يرغب اللاعب في أن يكون العقد لمدة ثلاثة مواسم بينما يرغب الزمالك في أن يكون العرض لموسم واحد.  

وكان اللاعب قد تعرض لالتواء في كاحل القدم وتورم بسيط خلال مباراة مولودية الجزائر ويخضع ساس لأشعة خلال الساعات القادمة بعد زوال الورم لتحديد حجم الإصابة وفترة التأهيل.  

كان الزمالك قد تعادل مع مولودية الجزائر سلبيا مساء الجمعة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.  

أكرم توفيق: ظهرنا بشكل جيد أمام بايرن ميونخ وانتقمت من لاعب بالميراس بسبب إصابة بواليا

تابع مواقعنا