الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواجه المريخ السوداني بستاد القاهرة بدلا من السلام

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/فبراير/2021 - 01:00 م

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بشأن نقل مباراة الفريق أمام نظيره المريخ السوداني، إلى ستاد القاهرة، بدلًا من ملعب الأهلي We السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي، لبداية مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، بمباراته أمام نظيره المريخ السوادني، في رحلته للدفاع عن لقبه وتحقيق النجمة العاشرة لجماهيره، بعدما ارتفع سقف طموحاتهم عقب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية 2020.

يبدأ الفريق تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته صباح غد الأحد، استعداداته لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته في الثالثة عصر بعد غدٍ الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة، أمس الجمعة، بعد تحقيق الميدالية البرونزية، وحصوله على المركز الثالث، عقب تغلبه على بالميراس البرازيلي، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي، على ستاد المدينة التعليمة، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره المريخ السوداني، في الساعة التاسعة مساء، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال إفريقيا.

خالد مرتجي: الأهلي بمن حضر والجماهير منحت لنا دفعة معنوية قبل المباريات

تابع مواقعنا