الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام المعين يكشف كواليس ظهور سيارة "نقل الموتى" في مباراة القوصية (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/فبراير/2021 - 03:13 م

علق حسام المعين، رئيس مجلس إدارة أبنوب الرياضي، على الصور الذي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن نقل سيارة "موتى"، للاعب فريق القوصية بأسيوط، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة.

وأكد حسام المعين في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه في الدقيقة 27 من عمر مباراة الشوط الثاني، ابتلع لاعب مركز شباب القوصية بأسيوط، جزءا من لسانه كما زعم البعض، في فريقه والجهاز الطبي الخاص بالفريق".

وتابع حسام المعين: "أنه تم توقف المباراة من أجل إسعاف اللاعب، وتلقيه، العلاج اللازم، ولكن فضلنا نقله للمستشفى، بعد مشاورات كبيرة حول كيفية دخول عربية الإسعاف إلى أرض الملعب".

وأشار إلى أن هناك جمعية أهلية بجانب الملعب، فتم الاستعانة سيارة الموتى كما ظهرت، لنقل اللاعب إلى عربية الإسعاف، بعد فشل دخول عربية الإسعاف إلى أرض الملعب لبعض أعمال الصيانة داخل النادي".

وأضاف: "بعد دخول سيارة الجمعية الأهلية إلى الملعب لنقل اللاعب إلى عربية الإسعاف، رفض الجهاز الطبي لنادي القوصية استقبال لاعبه، وأصروا على نقله عبر عربية الإسعاف".

واسترسل "رفض لاعبي القوصية استكمال المباراة، وفضلوا الخروج من الملعب"، موضحًا أن حكم اللقاء فضل إنهاء المباراة، وكتب ذلك في تقريره الذي تقدم به إلى لجنة المسابقات والحكام.

وأوضح "كيف تلعب أي مباراة بدون الاطمئنان على عربيات الإسعاف، حسب القانون الذي وضعه اتحاد الكرة، بعد الاحداث الأخيرة التي شاهدناها في الفترة الأخيرة".

تعرف على منافس الإسماعيلي في كأس مصر.. لافيينا والأسيوطي وجهان لعملة واحدة

تابع مواقعنا