الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من كومان بعد فوز برشلونة بخماسية على ألافيس

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/فبراير/2021 - 12:03 ص

تحدث رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، عقف الفوز على نظيره ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كومان فى تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة "أعجبتني ردة فعل الفريق اليوم، في الشوط الأول لم نكن جيدين جدًا، لكن بعد تقدمنا بهدفين دخلنا للمباراة، وتمكنا من إراحة بعض اللاعبين أيضًا".

وأشاد: "ترينكاو قدم أداءً رائعًا اليوم، و ريكي بويغ يقوم بعمل جيد للغاية أيضًا".

وبسؤاله عن مشاركة اللاعب الشاب موريبيا قال "إنه في فترة يتعلم فيها، لا يمكنك أن تمرر تمريرة أفقية بهذا الشكل، لكنه شاب، ويتعلم، علينا أن نركز على أداء الفريق".

وتابع كومان "يمكننا مشاهدة لقطات المباراة من دكة البدلاء، وطاقمي أخبرني أن اللقطة لم تكن تسللًا، إذا كنت تملك الفار، حسنا دعنا من هذا الموضوع، يقولون أنني أتكلم دائمًا عن الفار، من المهم أن نتكلم عن أداء الشباب اليوم أكثر من الحديث عن الفار، من الأفضل عدم الحديث كثيرا عن الفار".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء فى دور ال 16 بدوري أبطال أوروبا قال"أعتقد أننا في لحظة جيدة، نحن نستمر في خلق الفرص لكن لا يجب أن نرتكب الكثير من الاخطاء، أرى أن هذه المواجهة ستكون متساوية، الفريق يبدو أن يقدم أداءً جيدًا من خلال النتائج، لكننا يوم الثلاثاء سنواجه خصمًا قوية، وعلينا أن نكون واثقين من أنفسنا".

وأضاف "نحن لسنا في وضعنا الأفضل لأنه ينقصنا عدد من اللاعبين المهمين، لو كنا نملكهم، لكنا في وضع أفضل بالتأكيد".

وعن تسجيل ليونيل ميسي هدفين "ليو لاعب حاسم لسنوات عديدة، انه منخرط مع المجموعة وسعيد وفعال، رؤيته للعبة مثيرة للاعجاب ونحن نحتاجه بأفضل حالاته للفوز".

وواصل "ميسي سعيد ومرتاح، عندما نربط الخطوط معه واللاعبين حوله يقومون بالجري كل شئ يصبح أسهل له ".

وبفوز برشلونة بهذه النتيجة يصل رصيده إلى 46 نقطة ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يقف رصيد ألافيس عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

برشلونة يضرب ألافيس بخماسية في الدوري الإسباني

تابع مواقعنا